منوعات

جلسة المرافعات الختامية في قضية تشهير جوني ديب ضد آمبر هيرد ..(بث مباشر)

انطلقت الجمعة المرافعات الختامية في قضية تشهير جوني ديب ضد آمبر هيرد، لتنتقل بعدها الدعوى إلى المحلفين لإصدار قرارهم.

ويقاضي ديب (58 عاما) هيرد مطالبا بخمسين مليون دولار قائلا إنها شوهت سمعته عندما وصفت نفسها بأنها “شخصية عامة تمثل المعاناة من العنف المنزلي”.

ورفعت هيرد هي الأخرى قضية تطالب بتعويض مضاد قيمته مائة مليون دولار قائلة إن ديب شوه سمعتها أيضا عندما قال محاميه إن تلك الاتهامات “مزيفة”.

وتابع الملايين المحاكمة، وبدا أن الاهتمام بها يتزايد مع مرور الأسابيع، لا سيما شهادة ديب وهيرد ضد بعضهما بعضا والتفاصيل القبيحة لعلاقتهما.

YouTube video

وأظهرت الأسابيع الأربعة الأولى من المحاكمة أنّ علاقة ديب وهيرد كانت “مسمومة”، إذ أشارا إلى تفاصيل حياتهما الزوجية التي بدأت في شباط/فبراير 2015 بعد علاقة انطلقت عام 2011. وأُعلن طلاقهما في أوائل سنة 2017.

وبلغت شجاراتهما التي غالباً ما كانت مصحوبة بممارسات عنيفة ذروتها خلال إقامتهما في أستراليا في مارس/آذار 2015، إذ ادعت هيرد أنّها تعرضت حينها للضرب والاعتداء الجنسي من زوجها.

وتُعتبر هذه الدعوى بين اثنين من المشاهير غير عادية، إذ يتابعها الإعلام وتبثها قنوات تلفزيونية، فيما يتجمّع محبو الممثلين أمام محكمة فيرفاكس. وتنعكس معركة الثنائي السابق في مواقع التواصل الاجتماعي حيث ينتشر عدد من الوسوم المعارضة أو المؤيدة لكلا الممثلين.

وهيمن المعجبون بديب على الإنترنت وأمام المحكمة، واصطف بعضهم طوال الليل ليتمكنوا من رؤيته في المحكمة والتلويح له عند خروجه ودخوله، بينما أطلقوا صيحات الاستهجان ضد هيرد عندما رأوها في طريقها إلى المحكمة.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى