الرياضية

جماهير تشيلسي تثور بسبب صفقة ماجواير المحتملة

تباينت ردود أفعال مشجعي ناديي مانشستر يونايتد وتشيلسي بشأن الانتقال المحتمل للمدافع الإنجليزي هاري ماجواير إلى صفوف البلوز.

وظهرت تقارير صحفية مفاجئة في الساعات الماضية تفيد بعزم النادي اللندني على التحرك نحو ماجواير في آخر أيام الميركاتو الصيفي، نظرا لرغبته في ضم مدافع جديد.

وسلطت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية الضوء على ردود أفعال مشجعي الفريقين بشأن هذه الأنباء، حيث طغت السعادة على جماهير الشياطين الحمر، فيما ثار مشجعو تشيلسي غضبا من الصفقة.

ونشرت الصحيفة بعض تعليقات مشجعي الفريقين عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حيث كتب أحد مشجعي اليونايتد “اشتروه! خذوه مجانا.. لتفعلوا أي شيء يخرجه من أولد ترافورد”.

كما سخر مشجع آخر من تشيلسي بتغريدة جاء فيها “لا ضمانات للعودة”.

192 103136 maguire chelsea manchester united 2

بينما انقلبت جماهير تشيلسي على إدارة النادي والمدرب الألماني توماس توخيل، ليكتب أحدهم “أقيلوا توخيل الآن، ولن أدعم تود بويلي (مالك النادي) إلى الأبد حال تمت الصفقة”.

بينما استنكر مشجع آخر هذا التحرك بكلمات “لماذا نفعل هذا الأمر في أنفسنا؟”، ليضيف آخر “ليقدم أحدكم عريضة مجددا ضد تشيلسي، لا تشتروا هاري ماجواير، قطعا لا.. من فضلكم”.

رغم ذلك، ظهرت بعض الأصوات المرحبة بانضمام ماجواير للبلوز، حيث كتب أحد مشجعي النادي “إنه ليس سيئا، فهو جيد حقا، لكن هناك توجه مثير للاشمئزاز ضده”.

فيما كتب آخر “إنه لاعب جيد، لكني لا أعتقد أننا بحاجة إليه”.

192 103136 maguire chelsea manchester united 3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى