الرياضية

جماهير ليفربول تحتفل بذكرى ضم محمد صلاح (فيديو)

انهالت جماهير نادي ليفربول الإنجليزي بالمديح على نجمها المصري محمد صلاح، وذلك احتفالا بالذكرى الخامسة لانضمامه إلى “الريدز”.

وكان نادي ليفربول قد أعلن في 22 يونيو/حزيران 2017 تعاقده مع محمد صلاح قادما من روما الإيطالي، ليحقق خلال تلك الفترة سلسلة من الإنجازات، سواء على المستوى الجماعي بتحقيق 6 ألقاب، أو على المستوى الفردي.

وفي الذكرى الخامسة لانضمامه، نشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مقطع فيديو تتحدث فيه الجماهير عن النجم المصري، وعن أفضل الأهداف التي سجلها مع الفريق.

وبدأ المشجعون في اختيار أفضل أهداف محمد صلاح، حيث اختار أحدهم هدفه في شباك إيفرتون، والذي اُختير لجائزة “بوشكاش” كأفضل هدف في العالم لعام 2018.

وقالت إحدى مشجعات ليفربول: “عندما سجل هذا الهدف ضد إيفرتون، عرفت أنه لاعب جيد، وقلت يا إلهي يا له من لاعب استثنائي، ولهذا استحق الحصول على جائزة بوشكاش”.

فيما اختار مشجع آخر هدفه في شباك مانشستر سيتي في الموسم نفسه، عندما سدد الكرة من أعلى الحارس البرازيلي إيدرسون، وذهب آخر إلى هدفه في توتنهام عندما راوغ عددا من اللاعبين وسجلها في شباك هوجو لوريس، وكذلك تحدث آخر عن هدفه في شباك روما بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2018.

مشجع آخر اختار هدفه في شباك تشيلسي، عندما اقتحم بالكرة من اليمين إلى المنتصف وسدد صاروخية على يمين الحارس، فيما اختار آخر هدفه الأول في شباك مانشستر يونايتد، قائلا: “عندما سجل هذا الهدف علمت أننا سنفوز بالدوري”.

ومن بين الأهداف التي اختارها الجمهور، هدفه من ركلة جزاء في شباك توتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا 2019، حيث اعتبرت مشجعة لـ”الريدز” أن هذا الهدف كان مهما بعدما تعرض له في نهائي المسابقة 2018، حيث أصيب وغادر الملعب بعد 30 دقيقة.

كما تحدثت الجماهير عن الهاتريك الذي سجله محمد صلاح في شباك مانشستر يونايتد، خلال الفوز 5-0، على ملعب أولد ترافورد، حيث اعتبر بعضهم أنها كانت المباراة الأعظم له.

أما الهدف الأبرز فكان هدفه في شباك مانشستر سيتي، الموسم الماضي، والذي سجل مثله في شباك واتفورد، بعد مراوغة عدد من لاعبي الفريقين، قبل تسجيل الكرة في الشباك.

وفي نهاية الفيديو، وصف كل مشجع محمد صلاح في كلمة واحدة، وجاءت كالآتي: “استثنائي، لا يُصدق، ماكينة، مرعب، أسطورة، ملهم، ظاهرة، عبقري، ملك، ممتع”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى