الأمنية

جهاز مُكافحة الإرهاب يواصل إنطلاقته الناجحة في عام ٢٠٢١ ويُنفذ عدة واجبات مُنفصلة بينها عمليات نوعية

تمكن أبطالنا من إلقاء القبض على أحد الأهداف الإرهابية المُنتمية لعصابات داعـش الإرهابيـة في مُحافظة الأنبار منطقة ” الـ٥ كيلو “.

كما ونفذت إستخبارات جهاز مُكافحة الإرهاب واجب نوعي أسفر عن إعتقال عسكري قاطع زوبع – الفلوجة المُكنى { أبو عائشة } والمُنتمي لعصابات داعـش التكفيرية وبدلالة الإرهابي المُتهم وعلى ضوء الاعترافات تم العثور على كدس من الأعتدة والأسلحة التي التي كان يروم التنظيم الإرهابي من خلالها إستهداف قطعات القوات الأمنية في مناطق شمال #بغداد، العملية تمت بالتنسيق مع أسايش مُحافظة السُليمانية .

على صعيد مُتصل نفذ جهاز مُكافحة الإرهاب واجب نوعي آخر أسفر عن إلقاء القبض على عُنصرين من عصابات داعـش الإرهابية في قضاء الفلوجة.

وأختتم أبطال جهاز مُكافحة الإرهاب سلسلة واجباتهم بإعتقال مُنتحل لصفة ضابط في جهاز مُكافحة الإرهاب كان يقوم بالنصب والإحتيال على المواطنين ويأخد منهم مبالغ مالية لإغراض التعيين وغيرها .

جهاز مُكافحة الإرهاب مُستمر بالمحافظة على هيبة كيانه والتي جاءت بالتضحيات والجهود الذي بذلها رجالنا الغيارى.

جهاز مُكافحة الإرهاب
٧ كانون الثاني ٢٠٢١

The Counter-terrorism service continues it’s successful launch in 2021 and carries out several separate duties, including specific operations in ( 5kilo and falluja) in Anbar, And in The north of Baghdad a pile of ammunition and weapons was found.
Finally, The heroes of CTS concluded their duties by arresting an impersonator of a CTS officer.
We are continuous in maintaining The prestige of our country by The efforts and sacrifices that made by our heroes fighters

We_will_stay_victorious

Iraq_counter_terrorism_service

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى