الرياضية

جوارديولا يصدم عشاق فانتازي الدوري الإنجليزي

وجه بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي صدمة لمستخدمي لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي الممتاز بعد نهاية ديربي مانشستر.

وحقق مانشستر سيتي فوزا تاريخيا وكاسحا على جاره اللدود مانشستر يونايتد بنتيجة 6-3 في مباراة الديربي التي واصل خلالها النرويجي إيرلينج هالاند نجم السيتي توهجه.

وسجل هالاند 3 أهداف “هاتريك” ليحصد 20 نقطة في الجولة 9 من الفانتازي، بجانب 3 نقاط أخرى أضيفت له كمكافأة ليصل مجموع نقاطه إلى 23 نقطة.

ويُعد هالاند، صاحب الـ 22 عاما، اللاعب صاحب الشعبية الأكبر بين رواد اللعبة الآن، حيث أن أكثر من 8.5 مليون شخص حرصوا على وجوده في تشكيلة فرقهم.

إيرلينج هالاند يتألق في ديربي مانشستر

وواصل النرويجي الدولي تحطيم الأرقام القياسية في اللعبة، حيث قبل الجولة 9 من الدوري الإنجليزي الممتاز، فعَّل أكثر من 5.6 مليون مشترك خاصية “الكابتن” على هالاند.

ولكن الخبر الحزين بالنسبة لعشاق “الفانتازي” جاء من خلال تصريحات بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي عقب الديربي بعد أن أكد أن هالاند قد يغيب عن بعض المباريات المقبلة.

وقال بيب بعد الفوز الكبير على مانشستر يونايتد: “بالطبع هالاند سيحصل على استراحة، ستكون هناك بعض المباريات لن يلعبها”.

وأضاف قائلا: “نحن محظوظون لأن هالاند لم يتمكن من لعب الكثير من المباريات المتتالية خلال الموسم الماضي”.

وتابع: “الآن لديه قدرات بدنية رائعة ويمكنه اللعب دائما، لكن بالطبع سيحصل على راحة”.

يذكر أن هالاند كان قد حطم الرقم القياسي لأكثر لاعب يحصل على شارة القيادة من مستخدمي “الفانتازي” في إحدى جولات الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك في الجولة الـ 6 هذا الموسم.

واختير هالاند وقتها كـ “كابتن” من قبل 5.398.620 شخصا، ليحطم رقم محمد صلاح نجم ليفربول الذي اختير قائدا من 5.139.561 شخصا في الجولة الـ 17 من الدوري الإنجليزي في موسمه السابق.

إيرلينج هالاند يتألق في ديربي مانشستر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى