الرياضية

جوارديولا يعلن مفاجأة مدوية قبل مواجهة ليفربول

فجر الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي مفاجأة مدوية قبل 48 ساعة على مواجهة ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحل ليفربول ضيفا على مانشستر سيتي، مساء الأحد المقبل، في أقوى مباريات الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي ستقام ضمن الجولة رقم 32.

وقبل مواجهة ليفربول، ذكرت تقارير صحفية أن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم يفكر في الاستعانة بجوارديولا بعد كأس العالم 2022، علما بأن عقد المدرب الإسباني مع السيتي ينتهي في صيف 2023.

جوارديولا رد على ذلك بتصريح مفاجئ، قائلا خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم الجمعة: “أنا متعاقد مع مانشستر سيتي، أنا سعيد للغاية هنا، وأنا على استعداد للبقاء هنا إلى الأبد، بل سأقوم بتمديد العقد لمدة عشر سنوات ولكن الآن ليست اللحظة لمثل هذه التقارير التي لا أعرف من أين تأتي”.

وعن منافسته الحامية مع الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول خلال آخر 6 سنوات في إنجلترا، قال جوارديولا: “أشكر مدرب ليفربول على مجاملتي، لكني لست أفضل مدرب في العالم، في الحقيقة كان يورجن منافسًا كبيرًا لي في مسيرتي”.

وأضاف: “لقد لعبت ضد كلوب عدة مرات، منافسته تذكرني، بما كان بيني وبين جوزيه مورينيو، حيث كان لدينا التنافس في برشلونة وريال مدريد، وخلال 6 سنوات هنا، تواجهت مع كلوب كثيرا، وعندما سأتذكر فترتي في السيتي عقب الاعتزال، وأنا ألعب الجولف، سأتذكر أن ليفربول وكلوب كانا من أكبر منافسيني”.

وأتم: “أنام مثل الطفل هذه الأيام، أحب ذلك، أنا أكثر استرخاء، لست متوترا في الوقت الحالي، مثلما يكون عليه الوضع في الفترة بين أكتوبر/ تشرين الأول وديسمبر/ كانون الأول”.

يذكر أن مانشستر سيتي يحتل صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 73 نقطة بفارق نقطة عن ليفربول الوصيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى