الرياضية

جوارديولا يهدد حلم نجم ليفربول في كأس العالم

هدد الإسباني بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، حلم أحد نجوم ليفربول في بطولة كأس العالم 2022 مع منتخب إنجلترا.

وكانت تقارير صحفية كشفت في الساعات القليلة الماضية عن إصابة الإنجليزي كايل ووكر، ظهير أيمن مانشستر سيتي، واحتمالية غيابه لفترة قد تستمر أشهر، ما يثير الشكوك حول مشاركته مع منتخب إنجلترا في كأس العالم 2022.

وفي حالة غياب ووكر، سترتفع حظوظ ترينت ألكسندر أرنولد، ظهير أيمن ليفربول، في المشاركة أساسيا مع المنتخب الإنجليزي في مونديال 2022، الذي يقام في قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر/تشرين الثاني حتى 18 ديسمبر /كانون الأول المُقبل.

وخلال المؤتمر الصحفي لمباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، تحدث جوارديولا عن حالة ووكر قائلا: “كايل يحتاج لبضعة أسابيع فقط”.

ونفى المدرب الإسباني غياب ووكر عن المشاركة في المباريات لبضعة أشهر، في ظل التقارير التي أشارت إلى احتمالية عدم لحاق اللاعب بكأس العالم، رفقة المنتخب الإنجليزي.

ووكر وأرنولد

وأجرى كايل ووكر مؤخرا عملية جراحية في فخذه اليسرى، بعد الإصابة التي تعرض لها في الشوط الثاني من ديربي مانشستر أمام يونايتد، وهي المباراة التي انتهت بفوز فريقه 6-3، ضمن منافسات الجولة التاسعة من البريميرليج.

وحال تعافي ووكر سريعا من الإصابة، فإنه سيهدد انضمام مواطنه ترينت ألكسندر أرنولد، لقائمة “الأسود الثلاثة” في كأس العالم.

وأشارت العديد من التقارير الإنجليزية إلى أن جاريث ساوثجيت، مدرب إنجلترا، سيعتمد على الثنائي كايل ووكر، بجانب رييس جيمس، ظهير تشيلسي، في مونديال قطر.

أرنولد ابتعد بالتدريج عن منتخب إنجلترا مؤخرا، وقرر المدرب جاريث ساوثجيت استبعاده من قائمة “الأسود الثلاثة” في فترة التوقف الدولي الماضية في شهر سبتمبر/أيلول الماضي.

وأشارت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية إلى أن أرنولد (23 عاما) قد يفقد فرصة المشاركة مع المنتخب الإنجليزي في مونديال 2022، في ظل تراجع مستواه هذا الموسم.

جدير بالذكر أن منتخب إنجلترا يقع في المجموعة الثانية في كأس العالم 2022، بجانب كل الولايات المتحدة الأمريكية وويلز وإيران.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى