أخبار عامة

جوجل تضيف صفحة بحث مخصصة للمناخ والمركبات الكهربائية

قامت جوجل بإضافة عدد من الميزات الجديدة للخرائط إلى جانب Nest Thermostats و Flights، حيث قررت جوجل مزيدًا من المعلومات حول الخيارات الأنسب  في البحث والتسوق والتمويل.

google search climate change 4main615db7fd53781

يتضمن ذلك صفحة نتائج بحث جوجل مخصصة لـ “تغير المناخ” والبحث عن أوجه القصور في إشارات المرور، المقرر أن يتم إضافتها في وقت لاحق من هذا الشهر، كما يعمل البحث أيضًا على تسهيل العثور على السيارات الكهربائية وغيرها من المركبات الصديقة للبيئة، من الملاحظ اهتمام جوجل الفترة الأخيرة بالمركبات الكهربائية ومحطات الشحن أكثر من أي وقت مضى.

 الجدير بالذكر أن جوجل سوف تقوم بساعدة المستخدمين على فهم فوائد المركبات الكهربائية، وستكون هناك علامات خضراء لكل من “Electric” و “Hybrid plug-in”، مع عرض النتائج على علامة التبويب “Charging”، ليشير هذا إلى المدة التي سيستغرقها التزود بالوقود والمحطات القريبة منك، بالإضافة إلى أداة تقدير تكلفة الطاقة السنوية ومقارنتها بمركبة تعمل بالبنزين.

كما يقدم Google Shopping بدائل أكثر فعالية من حيث التكلفة والإستدامة، عند البحث عن أجهزة عالية الاستهلاك للطاقة في الولايات المتحدة، ويشمل ذلك الأفران وغسالات الصحون وسخانات المياه والمواقد والمجففات، تعمل Google Finance على توسيع درجة الاستدامة الخاصة بها، لتشمل محفظتك المتعقبة بالكامل، سيؤدي هذا إلى تقييم مدى استدامة استثماراتك وهو “قريبًا” حاليًا.

يذكر أن جوجل شاركت اليوم بحثًا حول جعل إشارات المرور أكثر كفاءة لتقليل وقت التباطؤ، وهذا يعني تقليل الوقود المهدر وتقليل تلوث الهواء على مستوى الشارع، من خلال التحسين، أظهرت الملاحظات المبكرة من إسرائيل انخفاضًا بنسبة 10-20 ٪ في تأخيرات الوقود والتقاطعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى