أخبار عامة

جيل جديد من سماعات الرأس .. صوت فائق النقاء

كشفت شركة مارشال البريطانية، اليوم الإثنين، النقاب عن الجيل الرابع من سماعة الرأس ماجور (Major) الشهيرة.

وأوضحت الشركة البريطانية أن سماعة الرأس Major IV تمتاز بتصميم أنيق وصوت “أسطوري” فائق النقاء وبطارية تدوم لمدة 80 ساعة مع دعم وظيفة الشحن اللاسلكي، وفقا لما نقلته وكالة الأنباء الألمانية.

وأضافت شركة مارشال أن سماعة الرأس Major IV الجديدة يتم توصيلها بأجهزة التشغيل عن طريق تقنية البلوتوث 5.0 ويتم شحنها عن طريق منفذ USB C أو لاسلكيا بواسطة شواحن Qi، وهي ميزة لا تزال نادرة في سماعات الرأس من نوع On-Ear، وعند فراغ شحنة البطارية فإنه يمكن مواصلة استعمال سماعة الرأس Major IV الجديدة عن طريق كابل AUX قياس 3.5 ملم.

وأكدت الشركة البريطانية أن سماعة الرأس الجديدة أكثر راحة في الارتداء بفضل تجهيزها بوسادات أذن أكثر نعومة، علاوة على أنه يمكن نقل سماعة الرأس الجديدة، التي يبلغ وزنها 165 جراما، بسهولة من خلال آلية الطي الجديدة.

وقد احتفظت سماعة الرأس الجديدة بزر الاستعمال متعدد الاتجاهات بحيث يمكن استعمال زر واحد للتحكم في شدة الصوت وتشغيل الموسيقى واستقبال المكالمات الهاتفية.

وتروج الشركة البريطانية لسماعة الرأس الجديدة من خلال توفيرها لصوت فائق النقاء من خلال الاعتماد على مشغلات 40 ملم بدرجة حساسية 99 ديسيبل.

وأعلنت شركة مارشال أنه يمكن حجز سماعة الرأس Major IV الجديدة عبر موقع الويب الخاص بها، على أن يبدأ تسليم سماعة الرأس الجديدة للعملاء بدءا من 14 أكتوبر/تشرين الأول الجاري.

الاولى نيوز _ متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى