الرياضية

حارس إشبيلية يقبض على مشجع في الملعب (فيديو)

شهدت مباراة آيندهوفن الهولندي ضد إشبيلية الإسباني واقعة مثيرة في إياب الملحق المؤهل لدور الـ16 ببطولة الدوري الأوروبي.

المباراة انتهت بفوز آيندهوفن الهولندي بهدفين دون رد أمام ضيفه إشبيلية الإسباني، لكن بطاقة التأهل ذهبت للفريق الأندلسي مستفيدا من فوزه ذهابا في إسبانيا بثلاثية دون رد.

وفي آخر الدقائق، توقَّفت المباراة بعدما وقعت حادثة مؤسفة على أرضية ملعب فيليبس التابع لآيندهوفن، عندما اقتحم أحد مشجعي الفريق المحلي أرض الملعب وحاول التعدي على ماركو دميتروفيتش حارس مرمى إشبيلية، عندما كانت النتيجة تشير لتقدم أصحاب الأرض بهدف دون رد للوك دي يونج.

192 114459 marko dmitrovic sevilla eindhoven fan 2

لكن بدا أن المشجع لم يكن يعرف ما ينتظره في الملعب، حيث فاجأ حارس إشبيلية الجميع بالانقضاض على المشجع والإمساك به، دون أن ينجح الأخير في الإفلات منه.

وسقط المشجع على الأرض أمام دميتروفيتش، قبل أن يتدخل لاعبو آيندهوفن وإشبيلية أنفسهم للفصل بينهما في مشهد مؤسف، حيث استمر الحارس الصربي في إحكام قبضته على المشجع حتى دخل أمن الملعب لأخذه خارجه.

ولحسن الحظ، فإن دميتروفيتش، الذي شارك أساسيا في المباراة بدلا من الحارس المغربي ياسين بونو الذي تعرض للإصابة قبل انطلاق اللقاء، لم يتعرض لأية أضرار جسيمة وتمكن من مواصلة اللعب.

دميتروفيتش والمشجع

وحكى دميتروفيتش في تصريحات بعد المباراة تفاصيل الواقعة قائلا: “الأمر كان مفاجئا، إذا هاجمني شخص ما فسأدافع عن نفسي. أعتقد أنه صدمني، لم يستطع ضربي”.

وأضاف صاحب الـ31 عاما: “بقيت على الأرض لفترة طويلة، لقد تمكنت من ضربة حتى جاء الأمن”.

دميتروفيتش والمشجع
دميتروفيتش والمشجع
دميتروفيتش والمشجع
دميتروفيتش والمشجع
https://youtu.be/PZAA11PDfV0

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى