slideالسياسية

حداد لوزير النفط: ضرورة العمل بجد لحل الاشكاليات مع حكومة الاقليم في إطار الدستور

الاولى نيوز / بغداد

شدد نائب رئيس مجلس النواب بشير حداد على ضرورة العمل بجد لحل الاشكاليات مع حكومة الاقليم بما يضمن حقوق الطرفين في إطار الدستور.
جاء ذلك خلال زيارته مقر وزارة النفط ببغداد، اليوم الاحد، ولقائه الوزير ثامر الغضبان.
وذكر بيان لمكتبه، تلقته الاولى نيوز، انه” جرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون والتنسيق بين المؤسسة التشريعية والوزارات بما يعزز الدور الرقابي لمجلس النواب”.
وأشار الحداد الى” ضرورة النهوض بالواقع الحالي الى مستويات اعلى وافضل في كافة مجالات العمل في هذه الوزارة الحيوية والتي تعد الشريان الحيوي للبلد، وتقديم افضل الخدمات للمواطنين، وبخاصة في مخيمات النازحين، وتوفير المحروقات بما يؤمن الحاجة الفعلية لجميع المحافظات”.
وأكد على” أهمية رسم سياسة نفطية ناجحة ومحكمة في التعامل مع الشركات العالمية، وكذلك العمل بجد للتعاون البناء لحل الاشكاليات مع حكومة إقليم كردستان العراق بما يضمن حقوق الطرفين في إطار الدستور والقوانين المرعية”.
من جانبه أعرب الوزير عن سروره لزيارة نائب رئيس المجلس، مبيناً أهمية استمرار التعاون بين مؤسسات الدولة والسعي المشترك لتشريع القوانين وتقديم الخدمات للمواطنين، مضيفاً بأن من مصلحة الجميع العمل بشفافية ومهنية عالية، واستثمار الثروات لخير البلد وعموم أبناء الشعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى