الرياضية

حسم موقف رونالدو من المشاركة في دوري الأمم

حسم فرناندو سانتوس مدرب منتخب البرتغال موقف لاعبه كريستيانو رونالدو من المشاركة في مباريات دوري الأمم الأوروبية المقبلة.

وأعلن سانتوس مساء الخميس قائمة البرتغال، التي ضمت 26 لاعبا لمواجهتي التشيك وإسبانيا في دوري أمم أوروبا، حيث ضمت اسم نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وقال المدرب فرناندو سانتوس “إنهما مبارتان هامتان.. لدينا طموح بالوصول للمرحلة النهائية في هذه البطولة”.

وبالنظر إلى إيقاف اللاعب جواو كانسيلو وغيابه عن مباراة التشيك، أكد أن دجالو لاعب ليل لديه فرص للعب.

وبسؤاله عن مباراة إسبانيا التي تقام في 27 سبتمبر/ أيلول في براغا (شمال البرتغال)، أكد أنه يجب “حسم مباراة التشيك في المقام الأول”.

وأكمل “إنها المباراة الأهم، لن تكون هناك إسبانيا ما لم نفز بمباراة التشيك”.

وشدد على أن كريستيانو رونالدو الذي يلعب بديلا في مانشستر يونايتد “لا يزال مهما للمنتخب”، وبرر غياب أوتافيو عن القائمة بأنه جاء بناء على تقرير الجهاز الطبي.

كما أكد أنه لم يحسم قائمة المونديال، ولكنه أشار إلى أن الشهر القادم “سيكون حاسما” لتحديد من سيشارك فيه.

قائمة منتخب البرتغال لدوري الأمم الأوروبية

  • حراسة المرمى: ديوجو كوستا (بورتو)، خوسيه سا (ولفرهامبتون)، روي باتريسيو (روما).
  • الدفاع: ديوجو دالوت (مانشستر يونايتد)، جواو كانسيلو (مانشستر سيتي)، دانيلو بيريرا (باريس سان جيرمان)، بيبي (بورتو)، روبين دياز (مانشستر سيتي)، تياجو دجالو (ليل)، نونو مينديش (باريس سان جيرمان)، رافائيل جيريرو (بوروسيا دورتموند).
  • الوسط: جواو بالينيا (فولهام)، روبن نيفيز (ولفرهامبتون)، برناردو سيلفا (مانشستر سيتي)، برونو فرنانديش (مانشستر يونايتد)، جواو ماريو (بنفيكا)، ماتيوس نونيز (ولفرهامبتون)، فيتينا (باريس سان جيرمان) وليام كارفاليو (ريال بيتيس).
  • الهجوم: كريستيانو رونالدو (مانشستر يونايتد)، ديوجو جوتا (ليفربول)، بيدرو نيتو (ولفرهامبتون)، جواو فيليكس (أتليتكو ​​مدريد)، رافا سيلفا (بنفيكا)، رافائيل لياو (ميلان) ،ريكاردو هورتا (براغا).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى