منوعات

حسن شاكوش أمام جهات التحقيق: ريم طارق سرقتني وشهّرت بي

باشرت نيابة أكتوبر في مصر التحقيق في البلاغ المحرر ضد مطرب المهرجانات حسن شاكوش بتهمة طرد زوجته من منزلهما والاستيلاء على مصوغاتها الذهبية.

وتضمن البلاغ الذي حررته ريم طارق، زوجة شاكوش، اتهامات له بطردها من المنزل الذي تزوجت فيه، والاستيلاء على الأوراق التي تخص حقوقها الزوجية، بما في ذلك شيك بمبلغ نصف مليون جنيه بتوقيع المطرب كتبه على نفسه مؤخر صداق.

ونفى شاكوش على ما نسب إليه من الاعتداء على زوجته وطردها من المنزل بملابس البيت، قائلا إنه فوجئ بتركها لمسكنهما الكائن بمدينة السادس من أكتوبر في محافظة الجيزة، وإنه لم يعتد عليها أو يطردها كما زعمت.

كما نفى الاستيلاء على مصوغاتها الذهبية، قائلا إن المصوغات الذهبية التي اشتراها لها لدى زواجهما ما تزال بحوزتها ولا يعرف شيئا عنها.

في المقابل، اتهم شاكوش زوجته بالاستيلاء على مبلغ 500 ألف جنيه، وقال إنها شهرّت بسمعته على مواقع التواصل الاجتماعي، ونالت منه هي وأسرتها وآخرين بالسب والقذف.

وبدأ الخلاف بين حسن شاكوش وريم طارق في 5 مايو/أيار الجاري، وتبادل الاثنان تحرير محاضر رسمية، واتهمته ريم بسرقة ذهبها ومنقولاتها وطردها من مسكنها، فيما اتهمها شاكوش بسرقة نصف مليون جنيه.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى