الرياضية

حقيقة انحياز تويتر لرونالدو ضد ميسي في صراع “المعزة”

قالت تقارير صحفية إن موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” انحاز للبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد ضد ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان في صراع الأعظم في التاريخ.

وفوجئ رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بوضع شكل الماعز بجوار العلامة التجارية الخاصة برونالدو، في إشارة إلى أنه الأعظم في كل الأوقات. 

ويتنافس رونالدو وميسي منذ أكثر من 15 عاماً على لقب الأفضل في العالم، حتى تجاوزا العديد من الأرقام القياسية سواء في الجوائز الفردية أو الجماعية أو في عدد الأهداف.

كما يتصارع ميسي ورونالدو منذ سنوات على لقب الأفضل عبر التاريخ والمعروف باسم “المعزة The Goat”، في اختصار لجملة “الأعظم في كل الأوقات the Greatest of all times”.

وفاز رونالدو 5 مرات بجائزة الأفضل في العالم والمقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، مقابل 6 مرات لليونيل ميسي الذي حاز الكرة الذهبية من مجلة “فرانس فوتبول” 7 مرات مقابل 5 للدون.

حقيقة انحياز تويتر لرونالدو ضد ميسي

ووضع موقع “تويتر” إلى جوار هاشتاق “CR7” الخاص برونالدو والذي يختصر أول حرفين من اسمه، كريستيانو رونالدو، ورقمه 7، صورة ماعز في إشارة لاختصار “G.O.A.T”.

هاشتاج تويتر

لكن الحقيقة أن “تويتر” لم ينحز لأي لاعب، لكنه منح الفرصة لكل المشجعين لاختيار الهاشتاق الخاص بلاعبهم المفضل، مع وضع ماعز بجواره أو بدون ذلك.

ويمكن لمشجعي نجوم كرة العالم تجربة التغريد مع وضع هاشتاق اللاعب المفضل، واختيار الماعز أو عدم اختياره، كما هو موضح.

98 123557 twitter messi ronaldo goat 3

رمز الماعز حمل المنافسة بين رونالدو وميسي في السنوات الأخيرة، وبات هو الصراع الأخير بينهما بعد كسرهما العديد من الأرقام القياسية.

وسبق أن قام ميسي في عام 2018 بالتقاط صور له إلى جوار ماعز، في إشارة إلى أنه أفضل لاعبي كرة القدم عبر تاريخ اللعبة الشعبية الأولى في العالم.

ليونيل ميسي

ورد رونالدو وقتها خلال كأس العالم الأخيرة التي أقيمت في روسيا، في أعقاب الاحتفال بالتسجيل في مرمى إسبانيا في تعادل 3-3 المثير في افتتاح مشوار برازيل أوروبا بدور المجموعات.

وجاء رد رونالدو من خلال وضع يده على ذقنه على طريقة الماعز، في إشارة واضحة إلى أنه الأفضل في تاريخ الكوكب.

كريستيانو رونالدو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى