المحليةslide

حكومة كركوك تباشر غداً توزيع 300 شقة سكنية

أعلنت محافظة كركوك، اليوم الجمعة، أنها ستقوم مع وزارة التخطيط بتوزيع عقود ومفاتيح 300 شقة سكنية تم إنجازها مؤخراً في المحافظة.


وأوضح محافظ كركوك راكان الجبوري في تصريح للوكالة الرسمية، أن “وزارة التخطيط وادارة محافظة كركوك سيوزعان غدا السبت عقود ومفاتيح 300 شقة سكنية أنجزت مؤخرا في المحافظة”، مشيرا الى أن “هذه الشقق تقع في مجمعين احدهما يقع بمنطقة شوراي شمالي المحافظة، والأخر يقع بمنطقة دوميز جنوب المحافظة”.


وأضاف، أن “الشقق تم توزيعها بنسبة 30 % لكل مكون بما في ذلك المكون المسيحي، وأن هذه الخطوة جاءت ضمن استراتيجية مكافحة الفقر”، لافتا الى أنه “سيتم تنظيم زيارة لمشروع بناء 120 دارا سكنية، سيعلن خلالها عن اطلاق الاستمارة الالكترونية للتقديم على هذه الدور”.

وأكد الجبوري “حرص ادارة محافظة كركوك على دعم توجهات الحكومة الاتحادية في مواجهة الفقر، عبر اعتماد مشاريع واعدة، وتوفير الخدمات للمواطنين في المناطق والاحياء السكنية”.


وتابع الجبوري، أن “محافظة كركوك تحظى باهتمام الحكومة الاتحادية”، منوها في ذات الوقت بأنه “ستتم إقامة احتفالية خلال عملية توزيع الشقق يحضرها وفد من وزارة التخطيط، بهدف دعم المحافظة، وانجاح جميع الفعاليات الخدمية فيها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى