الرياضية

حكيم زياش مطلب جماهيري في ميلان

خطف حكيم زياش جناح منتخب المغرب الأنظار بشدة خلال فوز بلاده التاريخي على بلجيكا 2-0 في نهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

وفاز حكيم زياش بجائزة لاعب مباراة المغرب وبلجيكا في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022 ضمن المجموعة السادسة، بعدما صنع هدف بلاده الثاني، فضلا عن صناعته الهدف الأول الذي ألغي طبقا لقرار تقنية التسلل شبه الآلية.

وذكر موقع “فوتبول إيطاليا” أن تألق حكيم زياش في كأس العالم ضد بلجيكا بالتحديد جعل جماهير ميلان تطالب الإدارة بسرعة العمل على ضمه لحاجة الفريق الملحة لجناح أيمن بهذه القدر.

ويتألق الثنائي رفائيل لياو وثيو هيرنانديز على الجانب الأيسر في ميلان، لكن الوضع لا يبدو كذلك على الجهة اليمنى في ظل إصابة البلجيكي ساليميكرز وتخبط مستوى البرازيلي ميسياس.

ويمتلك زياش القدرة على اللعب كجناح وصانع ألعاب تحت المهاجمين، لكنه يعاني من قلة المشاركات مع تشيلسي هذا الموسم، حيث لم يلعب إلا 9 مباريات فقط.

تغريدات جماهير ميلان

وعبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، انتشرت دعوات جماهير ميلان لضم زياش، فكتب أحد المتابعين: “زياش، أحضروه إلى ميلان الآن”.

بينما كتب متابع آخر: “لو لم نتعاقد مع زياش في يناير/كانون الثاني المقبل، سيفوز نابولي بالدوري الإيطالي، إنه سحر مطلق، يمكنه الفوز على كل فرق إيطاليا بمفرده”.

وفي الإطار ذاته، كتب مشجع للروسونيري: “زياش سيتعاقد مع ميلان، هذه تغريدة”، بينما أتبعه آخر: “المعلق قال إن ميلان سيتعاقد مع زياش في يناير، زياش حر”.

يذكر أن ميلان حاول ضم زياش في الميركاتو الصيفي الماضي، لكنه اصطدم بطلبات تشيلسي المالية، فضلا عن راتب اللاعب المرتفع البالغ 6 ملايين يورو، لكن إدارة النادي الإيطالي أعادت مجددا الاهتمام بضم النجم المغربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى