الرياضية

حمدالله يحذر منافسي المغرب في كأس العالم

وجّه عبدالرزاق حمدالله، مهاجم منتخب المغرب، رسالة تحذيرية لمنتخبات المجموعة السادسة، قبل انطلاق نهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

ويقع منتخب المغرب في المجموعة السادسة في كأس العالم 2022 رفقة منتخبات كندا وبلجيكا وكرواتيا.

ويستهل منتخب “أسود أطلس” مشاركته السادسة في نهائيات المونديال بمواجهة كرواتيا، الأربعاء المقبل، في الجولة الأولى من دور المجموعات.

    وقال حمدالله في تصريحات للقناة “الرياضية” المغربية: “نقع في مجموعة صعبة، لكننا نمتلك جميع المقومات والإمكانيات التي تمنحنا فرصة التأهل للدور ثمن النهائي بكأس العالم”.

    وأضاف: “نحن المنتخب المغربي، لا نخشى أحدا رغم قوة المنتخبات في المجموعة، ونركز حاليا على مباراة كرواتيا في الجولة الأولى، فهو فريق مميز ولديه العديد من الأسلحة القوية التي تجعل المواجهة صعبة”.

    وأكد هداف فريق الاتحاد السعودي، أن نجوم المنتخب المغربي يتمتعون بعلاقة حب وصداقة قوية، موضحا أن هذه العلاقة تمنح “أسود الأطلس” دافعا قويا للتأهل إلى دور الـ16.

      وأنهى حديثه بتوجيه رسالة للجماهير المغربية: “أشكر الجماهير على دعمهم المتواصل لنا، وأتمنى تواجدهم بكثرة في المباريات القادمة”.

      جدير بالذكر أن حمدالله عاد لقائمة المنتخب المغربي بعد 3 سنوات من الغياب، منذ أزمة رحيله عن معسكر “أسود الأطلس” قبل أيام من انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 في مصر.

      مقالات ذات صلة

      اترك تعليقاً

      زر الذهاب إلى الأعلى