المحلية

حمدية الحسيني تعد الطعن بتعديل قانون الاحوال الشخصية مخططا شاملا لافساد شباب المسلمين

الاولى نيوز / بغداد
عدت عضو اللجنة القانونية النائب حمدية الحسيني الطعن بتعديل قانون الاحوال الشخصية مخططا شاملا لافساد شباب المسلمين.

وقالت في بيان صحفي ان” سن الزواج فى دول العالم المتقدمة التي يتبعها العلمانيون شرعتها من دون احكام الله ليس سن 18 سنة فعلا فهو كذب مفضوح!”.

واضافت الحسيني ان” الأمثلة أكثر من ان يتم حصرها ومعظم دول العالم التى يصفونها بالمتقدمة تسمح بالزواج فى سن 16 او 15 او اقل! وما خرج عليهم حمقى يتهمونهم بالاتجار بالبشر كما يحدث عندنا!”.

وتساءلت ” اين هو سن ال18 عاما هذا؟ لا هو فى كتاب الله ولا فى سنة نبيه ولا حتى فى شريعة امريكا التى يتبعها البعض فنجد امريكا وكندا تسمحان بالزواج فى سن 13 عاما وبالزنا فى سن 12 عاما….فهل انتم اكثر “ديمقراطية” من امريكا؟ “.

واوضحت الحسيني ” كان ذلك الامر هو اتجار بالبشر وزواج للقاصرات كما يسمونه كذبا وزورا..فلماذا لا يصفون الديموقراطية الاكبر “امريكا” بذلك؟”.

واشارت الى ان ” موضوع الـ 18 سنة هذا ليس موجودا لا فى كتاب الله ولا سنة نبيه صلى الله عليه وآله وسلم ولا حتى فى شريعة الامريكان.”.

واعتبرت الحسيني الاجابة على هذا كله ببساطة انه “مخطط شامل لافساد شباب المسلمين وتقليل نسل المسلمين!أما الافساد فترونه باعينكم….نشر الفساد والفتن التى تشيب لها رؤوس الولدان”.

وتساءلت مجددا “هل يعني رفع سن الزواج ان يصبر الشباب ويتعففون؟ ام يعنى تعنيتهم وانتشار الفساد والزنا والانحراف؟”.

وكان مجلس النواب صوت من حيث المبدأ على مقترح قانون تعديل قانون الاحوال الشخصية رقــــم (188) لسنة 1959 والمقدم من لجان القانونية والاوقاف والشؤون الدينية والمرأة والأسرة والطفولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى