أخبار عامة

خاصية العثور على AirPods لن تأتي مع ميزات iOS 15

قامت آبل مؤخرًا بتحديث صفحة ميزات iOS 15 الخاصة بها للإشارة إلى أن دعم Find My Network لـ AirPods Pro و AirPods Max التي تأخرت في الوصول إلى المستخدمين حتى الخريف، مما يعني أن الميزة لن تكون متاحة مع الإصدار الأولي لنظام iOS 15.

ولم تقدم Apple سببًا للتأخير، ولكن لن تتوفر العديد من ميزات iOS 15 الأخرى حتى وقت لاحق من هذا العام أيضًا، مثل SharePlay و Legacy Contacts والقدرة على إضافة رخصة قيادة أو معرف الحالة إلى تطبيق Wallet، كما صنفت آبل iCloud Private Relay كميزة تجريبية الشهر الماضي.

إذا فقدت AirPods Pro أو AirPods Max واقترب شخص آخر لديه iPhone‌ أو iPad أو Mac ، فستتمكن شبكة Find My من نقل موقع تقريبي لسماعات الرأس بشكل آمن وخاص إليك، تم تصميم الميزة لمساعدتك في الوصول إلى نطاق Bluetooth الخاص بسماعات AirPods حتى تتمكن من تشغيل صوت وتحديد موقعها.

الجدير بالذكر أن آبل  سوف تصدر iOS 15 غدًا بعد أكثر من ثلاثة أشهر من الاختبار التجريبي، ليكون متوافق مع أجهزة iPhone نفسها مثل iOS 14، بما في ذلك الأجهزة القديمة مثل iPhone SE الأصلي و iPhone 6s، سيتم أيضًا إصدار iPadOS 15 و watchOS 8 و tvOS 15 غدًا، بينما لم يتم الإعلان عن موعد إصدار macOS Monterey بعد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى