الرياضية

خبرا سارا يزفه كلوب لجماهير ليفربول بشأن عقد محمد صلاح

بشر الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي، جماهير ناديه بالاقتراب من تجديد عقد الدولي المصري محمد صلاح، هداف “الريدز”.

ويرتبط صلاح بعقد مع إدارة ليفربول يمتد حتى صيف 2023، ولكن عدم التجديد حتى الآن رغم بدء المفاوضات منذ أشهر طويلة، جعل الجماهير تشعر بأن اللاعب قد يترك ملعب أنفيلد مع نهاية الموسم الحالي.

كان صلاح طلب الحصول على راتب أسبوعي 500 ألف جنيه إسترليني، وهو ما قوبل بالرفض من إدارة ليفربول بسبب نظام الأجوار داخل النادي، ولم يتوصل الطرفان لحل وسط حتى الآن.

قال كلوب في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” البريطانية يوم الأحد: “في الحقيقة هناك محادثات جيدة بيننا في ليفربول، وبين صلاح”.

وأكمل: “أريد أن يحدث تجديد العقد بكل تأكيد، ولكن متى؟. لا أهتم كثيرا بالموعد”.


يقدم صلاح موسما مميزا في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن، وسجل 15 هدفا وصنع 9، كأفضل هداف وممرر حاسم بالبريميرليج، على مدار 17 جولة فقط حتى الآن.

وبشكل عام، ينافس ليفربول على لقب البريميرليج هذا الموسم حيث يحل ثانيا برصيد 41 نقطة، وبفارق نقطة عن المتصدر وحامل اللقب مانشستر سيتي.

يذكر أن صلاح سبق وأن أكد رغبته في التجديد لليفربول، لكنه فقط يريد تقديرا لما قدمه للفريق من أهداف وإنجازات على مدار السنوات الماضية، وفق تقارير إنجليزية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى