تكنلوجيا

خدمةسناب شات بلس المدفوعة تجذب مليون مشترك حتى الآن

قالت شركة “سناب” إن خدمة الاشتراك المدفوع “سناب شات بلس” استطاعت جذب مليون مشترك منذ إطلاقها في يونيو الماضي، كخطوة تستهدف زيادة إيرادات الشركة.

وتوفر خدمة “سناب شات بلس” – التي يبلغ سعرها 3.99 دولار شهريًا في الولايات المتحدة – الوصول إلى إحدى عشرة ميزة حصرية غير متاحة للمستخدمين العاديين، بالإضافة إلى أربع ميزات جديدة تم الإعلان عنها يوم الإثنين تشمل إمكانية استخدام تطبيق “سناب شات” على سطح المكتب، وجعل تعليقات المستخدمين أكثر وضوحًا للمشاهير.

وقالت شركة التواصل الاجتماعي في بيان، إن خدمة الاشتراك المدفوع تتوسع الآن لتشمل المزيد من البلدان بما في ذلك المملكة العربية السعودية والهند ومصر، لتصبح متاحة في إجمالي 25 سوقًا.

وجاءت هذه الخطوة بعدما سجلت الشركة نتائج أعمال مخيبة للآمال في الربع الثاني بسبب ضعف الطلب على الإعلانات، وأعلن الرئيس التنفيذي “إيفان شبيجل” حينذاك إن شركته ستعمل على تسريع نمو الإيرادات جزئياً من خلال مصادر جديدة.

في غضون ذلك، أطلقت شركة “تويتر” أيضًا خدمة اشتراك مدفوعة بقيمة 4.99 دولار شهريًا تسمى “تويتر بلو”، بينما لايزال كل من “فيسبوك” و”إنستجرام” متاحين بشكل مجاني لجميع المستخدمين دون وجود خدمات مدفوعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى