الرياضية

خسائر بالجملة تضرب الترجي والنجم الساحلي

أنعش الترجي حظوظه في المنافسة على لقب الدوري التونسي بعد فوزه أمس الثلاثاء، على النجم الساحلي 1-0، ضمن الجولة الرابعة من مرحلة الحسم.

وصعد فريق العاصمة التونسية للمركز الثاني في جدول الترتيب العام برصيد 11 نقطة على بعد نقطة وحيدة من المتصدر النجم الساحلي.

ويلاحق نادي”الدم والذهب” لقبه السابع على التوالي والـ33 في تاريخه ضمن المسابقة الأبرز في تونس.

وتسببت موقعة ” الكلاسيكو” في خسائر بالجملة في صفوف الترجي والنجم الساحلي، ترصدها “العين الرياضية” عبر التقرير التالي.

إصابات بالجملة

تعرض 4 لاعبين لإصابات خلال موقعة الكلاسيكو، قد تمنعهم من المشاركة في المباريات المقبلة للفريقين ضمن مسابقة الدوري المحلي.

وفشل مهاجما الترجي حمدو الهوني ورياض بن عياد، في استكمال مواجهتي الكلاسيكو بعد تعرضهما لإصابتين تباعا على مستوى الكاحل والركبة.

حمدو الهوني

كما خسر النجم خدمات لاعبين للإصابة أيضا، وهما لاعب الوسط المالي سومايلا سيديبي والجناح الأيسر لؤي بن حسين.

وتنتظر الفريقان رهانات كبيرة خلال الأيام القليلة القادمة، حيث يواجه الترجي السبت المقبل، نادي شبيبة القبائل في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بينما سيخوض النجم الأحد المقبل، مواجهة كلاسيكو جديدة أمام النادي الإفريقي لحساب الدوري التونسي

إيقاف بن رمضان والزدام

تلقى الترجي ضربة موجعة بعد أن تأكد غياب نجميه محمد علي بن رمضان ومعتز الزدام عن مواجهة الجولة المقبلة من الدوري التونسي أمام النادي الصفاقسي.

وتحصل بن رمضان على ورقة صفراء خلال مواجهة القمة، ليتعرض لعقوبة الإيقاف بمباراة وحيدة بسبب تراكم الإنذارات.

 كما تم طرد الزدام بعد انتهاء المباراة بقرار من حكم “الفار”، إثر دخوله في مناوشة حادة مع أحد مسؤولي الفريق الساحلي.

وتجدر الإشارة إلى نادي الترجي التونسي سيكون أيضا محروما من خدمات نجميه غيلان الشعلالي ومحمد فيصل أبو زريق، البعيدين عن أجواء المنافسات منذ عدة أسابيع بعد إجرائهما لجراحتين تباعا على مستوى الركبة وعضلات أسفل البطن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى