الرياضية

خطأ إلكتروني يفضح خامس صفقات برشلونة

تسبب خطأ إلكتروني في الكشف عن خامس صفقات برشلونة الإسباني في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأعلن نادي برشلونة في وقت سابق تعاقده مع 4 لاعبين خلال الميركاتو الصيفي الحالي، هم لاعب الوسط الإيفواري فرانك كيسي والمدافع الدنماركي أندرياس كريستنسن والجناح البرازيلي رافينيا، بالإضافة إلى المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وأكدت تقارير صحفية إسبانية في الفترة الأخيرة توصل برشلونة لاتفاق شخصي مع الفرنسي جول كوندي، مدافع إشبيلية الإسباني، لتمثيل الفريق بداية من الموسم المقبل، لكن لم يتم التوصل لاتفاق مع النادي نفسه.

وبينما تثور حالة من الغموض حول موقف إشبيلية من الصفقة، كشف خطأ وقع فيه المتجر الإلكتروني لنادي برشلونة عن انتقال كوندي إلى النادي الكتالوني في الصيف الجاري.

ووضع المتجر الرسمي للنادي الكتالوني صورة كوندي ضمن خيارات لاعبي الفريق من أجل شراء قمصانهم في الموسم المقبل.

راديو كتالونيا الإسباني أكد، يوم الإثنين، أن إدارة أشبيلية رفضت عرضاً من برشلونة لشراء كوندي مقابل 45 مليون يورو شاملة الإضافات الأخرى، أقل بـ20 مليونا مما طلبه النادي.

163 130624 kounde barcelona sevillia chelsea 2

ولكن في ظل خروج تشيلسي الإنجليزي من صراع الظفر بخدمات كوندي، يبدو برشلونة كخيار لا مفر منه لإدارة النادي الإسباني للتفاوض.

في الوقت ذاته لن يقبل إشبيلية بتخفيض سعر بيع أحد نجوم الفريق 20 مليون يورو كاملة، خاصة في ظل حاجة النادي للأموال.

برشلونة قد يلجأ إلى وضع اسم الهولندي ممفيس ديباي، مهاجم الفريق، ضمن الصفقة لتقليل المطالب المالية لإشبيلية ولإغرائهم بسرعة إتمام الصفقة.

ولم يعد برشلونة في حاجة لخدمات ديباي هذا الصيف بعد ضم الثنائي الهجومي رافينيا من ليدز يونايتد والنجم روبرت ليفاندوفسكي من بايرن ميونخ الألماني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى