منوعات

خطفت الأنظار بحفل زفاف ابنتها.. مَن هي والدة بسنت شوقي؟

خلال احتفال الفنانة المصرية الشابة بسنت شوقي على الفنان محمد فرّاج، خطفت والدة العروس الأنظار، وتساءل البعض عنها.

ولدى ظهور والدة بسنت شوقي في حفل الزفاف الذي أقيم بأحد المنتجعات السياحية على البحر الأحمر، ميّزها البعض، بعدما أدرك أنها فنانة معتزلة، لها بعض الأعمال الفنية.

والدة بسنت شوقي، هي الفنانة منال الفطاطري. بدأت واعتزلت الفن في بداية الألفينات، ولها بضعة أعمال فنية، كان بدايتها في مسلسل “للثروة حسابات أخرى” في عام 2005، ثم قدّمت 3 أعمال أخرى هي “عواصف النساء، المرسى والبحار، وأحلام في البوابة” في العام نفسه.

وشاركت عام 2006 في 3 أعمال، هي “السندريلا” مع منى زكي، و”الشيطان لا يعرف الحب” مع بوسي ومحمود قابيل، و”آن الأوان” مع وردة وخالد سليم.

173 190405 who is the mother of the artist basant shawky 2

وفي عام 2007 شاركت أيضاً في فيلم “عصابة الدكتور طه”، مع ياسمين عبدالعزيز، وأدت دور والدتها، التي تعمل سيدة أعمال، وتبقى مشغولة طيلة الوقت عنها، ما يسبب أزمة لابنتها، وتصاب بالهوس، وتبحث عن متعتها في السرقة رغم أنها لا تحتاج المال.

وفي العام نفسه شاركت في مسلسل “عسكر وحرامية”، مع الفنانة القديرة سميحة أيوب، كما شاركت الفنانة إلهام شاهين في مسلسل “قلب امرأة”، ومسلسل “صرخة أنثى” مع داليا البحيري، و”أولاد عزام” مع نرمين الفقي.

173 190406 who is the mother of the artist basant shawky 3

وكان آخر عمل قدمته مع الفنانة نبيلة عبيد، والفنان أحمد ماهر، في مسلسل “البوابة الثانية” واعتزلت بعده المشوار الفني.

وهي زوجة اللاعب شوقي عبدالشافي، لاعب النادي الأهلي، ولها 3 بنات تعمل اثنتان منهما في المجال الفني. وظهرت “الفطاطري” وهي تساعد ابنتها في حفل الزفاف بارتداء الإكسسوارات الخاصة بالفستان، وظهرت وهي تبكي فرحة لأجل ابنتها.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى