تكنلوجيا

خطوات تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر 2022 التحديث الجديد من PUBG MOBILE العالمية( صور )

خطوات تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر 2022 التحديث الأخير من PUBG الإصدار العالمي، الذي أبهر ملايين اللاعبين من مختلف أنحاء العالم، ومن الجدير بالذكر أن تلك اللعبة تعد أفضل ألعاب المعارك الملكية والحروب على مدار الخمس سنوات الماضية، حيث تتمتع بنجاحات مبهرة بشهادة أغلب مستخدمي اللعبة اللذين أبدوا إعجابهم الشديد بفكرة اللعبة والإضافات الحصرية التي تتميز بها، حتى أصبحت اللعبة الأكثر استخدامًا من مختلف الفئات العمرية، هي لعبة الإثارة والتشويق والقتال من أجل النجاة، تتميز ببساطتها وسهولة تثبيتها على هواتف الأندرويد والآيفون وأجهزة الكمبيوتر.

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر pubg pc

لقد تم إطلاق PUBG MOBILE منذ عام 2017 لجميع عشاق الألعاب القتالية حول العالم؛ نظرًا لتوافرها بأكثر من نسخة مثل لعبة ببجي النسخة الكورية والنسخة الصينية والهندية، بالإضافة إلى ببجي لايت وببجي نيو ستيت؛ وذلك من أجل إعطاء مساحة أكبر للمستخدمين في اختيار الإصدار المناسب.

pubg pc 768x427 1

وتعد PUBG PC من أفضل إصدارات ببجي؛ نتيجة لتميزها بالعديد والعديد من الإضافات التي تجذب اللاعبين، كما أنها سهلة الاستخدام، وتعطي حرية أكبر للاعب للتحكم في الإعدادات واختيار الأوضاع والخرائط وتكوين فريق.
إذ تبدأ اللعبة بوجود اللاعب في الصالة المخصصة لاختيار الشخصية والملابس والسمات وغيرهم من الأمور التي تخص مظهر اللاعب الذي يبدو عليه داخل المعركة القتالية، ومن ثم يجب اختيار نوع القتال بشكل فردي أو جماعي، ثم الاستعداد إلى ساحة معركة ببجي الشبيهه بالواقع إلى حد كبير، وستجد كافة ما تحتاج إليه من أسلحة ومعدات قتالية وذخائر؛ لتساعدك على قتال الأعداء والبقاء على قيد الحياة داخل ساحة معركة لعبة ببجي للكمبيوتر 2022.

unnamed file 1857 768x431 1

متطلبات تشغيل ببجي للكمبيوتر الضعيف

يتيح مطورو PUBG إمكانية تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر 2022 على أجهزة الحاسوب محدودة الإمكانيات؛ حتى لا تضيع فرصة تجربة أفضل ألعاب المعارك الملكية على عشاق ألعاب الفيديو والأكشن في أي مكان، خصوصًا في ظل التحديثات التي تتمتع بها لعبة ببجي موبايل من وقت لآخر؛ لذا فإن الحد الأدنى لتشغيل اللعبة على الكمبيوتر الضعيف ما يلي:

١. يمكن تنزيل اللعبة على أنظمة التشغيل Windows 7، 8، 10 إصدار 64 bit.

٢. نوع المعالج: Intel Core i3-4340 أو ما يعادله.

٣. نوع كارت الشاشة: NVIDIA GeForce GTX 660 بسعة 2GB.

٤. الاتصال بشبكة إنترنت جيدة.

٥. أن لا تقل مساحة التخزين عن 30GB

متطلبات تشغيل ببجي للكمبيوتر 2022

نقدم لحضراتكم أبرز المواصفات اللازم توافرها في جهاز الحاسوب الخاص بك حتى تتمكن من تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر الإصدار الأخير بكفاءة عالية وجودة ممتازة.

١- توافر نظام التشغيل Windows 10 سعة 64 bit.

٢- يفضل أن يكون المعالج من النوع  AMD Ryzen 5 1600.

٣- أن لا تقل ذاكرة الوصول العشوائي عن 8 جيجابايت.

٤- نوع كارت الشاشة: nvidia gtx 1060 6 gb

unnamed file 1858 768x403 1

مميزات تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر الإصدار الجديد 2022

تتميز PUBG MOBILE بالعديد من التفاصيل الممتعة للغاية التي أدهشت جميع اللاعبين منذ انطلاقها حتى الآن، ومازالت ببجي تبهر مستخدميها بالتحديثات الجديدة التي يطلقها مطورو اللعبة باستمرار؛ لضمان أفضل تجربة للمستخدمين.

2022 163 768x425 1

وعلاوة على ذلك تزويد اللعبة بإضافات وتعديلات جديدة تناسب الجميع؛ لتصبح ببجي موبايل أفضل ألعاب القتال بناءًا على تقييمات ملايين عديدة من الأشخاص على متجر جوجل بلاي ومتجر آب ستور، وتأتي أبرز مميزات تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر كما يلي:

١- سهولة تحميل وتشغيل اللعبة في أي وقت وأي مكان.

٢- الاعتماد على الجرافيك عالي الجودة وانتقاء الدقة والوضوح في الرسومات ثلاثية الأبعاد.

٣- إمكانية استخدام الكيبورد والماوس أثناء اللعب على عكس الهاتف المحمول الذي قد يقيد تحكمك بالإعدادات المختلفة داخل اللعبة.

٤- استخدام أدق المؤثرات الصوتية، بالإضافة إلى إتاحة ميزة تحدث اللاعبين مع بعضهم البعض أثناء اللعب.

٥- توافر عدد جيد من الخرائط، حيث تتمتع كل واحدة بمواصفات ومميزات فريدة عن الأخرى؛ مما يخلق حالة من التنوع أمام اللاعبين.

٦- الحصول على المكافآت والهدايا وصناديق الأسلحة.

pubg s04 new desktop hero 2x 1 768x420 1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى