slideالسياسية

خطيب التيار الصدري من الكوفة : الصدر يدعو الجميع الى عدم الوقوف حجر عثرة أمام بناء الحكومة الوطنية الأبوية

الاولى نيوز / بغداد

دعا امام وخطيب جمعة الكوفة للتيار الصدري مهند الموسوي، الجهات السياسية الى ” عدم الوقوف حجر عثرة أمام مشروع السيد مقتدى الصدر لبناء حكومة أبوية وطنية ، مؤكدا دعوة الصدر الجميع الى الفضاء الوطني للمشاركة في هذه الحكومة لبناء البلد وأبنائه،.

وأكد الموسوي أن مشروع الصدر يدعو الى احترام الوطن والمواطن وسيادة البلد وعدم التدخل بشؤون البلدان الأخرى ودعوة تلك البلدان الأخرى إلى احترام سيادة العراق”.

وشدد الموسوي على ان مصلحة العراق والعراقيين فوق مصلحة الأحزاب والتوجهات وليس هناك شئ يحتاج الى الاهمية غير العراق وأبناء العراق”.

وقال ” ان الجهات السياسية معنية باخراج البلد من اية ازمة او انتكاسة جديدة والتاريخ خير شاهد عليهم جميعا وعليهم ان يخرجوا البلد من الممارسات التي تحصل من خروقات وحرق للمراكز التي خزنت فيها الاصوات وعليهم ان يكفوا عن القاء الكلمات غير المسؤولة من هنا وهناك”.

وأضاف” انهم مدعوون جميعا الى الفضاء الوطني لبناء حكومة أبوية ان كانوا يمتون الى الوطن بصلة ، فلا تاخذهم العزة بالاثم ولا التقصير ولا المناصب ولا غير ذلك من اجل يقفوا حجر عثرة امام مستقبل العراق”.

كما دعا الموسوي أتباع التيار الصدري الى مساندة مشروع الصدر ، وقال” ” اننا معنيون بمساندة هذا المشروع الاصلاحي ونكون بمستوى الحدث وان لا نشكل حجر عثرة في الطريق وتجنب التحليل والتعليق المزاجي غير المسؤول”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى