الرياضية

خيتافي يصعق ريال مدريد بفوز خاطف

حقق فريق خيتافي فوزا مفاجئا على ضيفه ريال مدريد متصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني بهدف دون رد في الجولة الـ19 من المسابقة.

وخلال اللقاء الذي أقيم على ملعب إيبروستار معقل خيتافي، باغت أصحاب الأرض ريال مدريد الضيف، وتقدموا بهدف مبكر في الدقيقة التاسعة عبر التركي أنيس أونال.

وسعى ريال مدريد لتعديل الأوضاع طوال ما تبقى من أحداث اللقاء، وأضاع لاعبوه عدة فرص محققة للتهديف، لكن خيتافي حافظ على تقدمه حتى النهاية ليقتنص 3 نقاط ثمينة.

وتعد تلك هي المواجهة الثانية على التوالي التي يفشل فيها ريال مدريد في تحقيق الفوز على خيتافي بملعبه، بعد تعادله معه سلبيا في أبريل/ نيسان 2021، ضمن لقاءات الجولة الـ33 من الدوري الإسباني الموسم الماضي.

وأهدر ريال مدريد بذلك 3 نقاط غالية جديدة في صراعه لاستعادة لقب الدوري الإسباني، حيث تعد تلك الهزيمة هي الثانية له هذا الموسم بعد خسارته أمام إسبانيول 1-2 في الجولة الثامنة، مقابل 14 فوزا و4 تعادلات في 20 لقاء.

وتجمد رصيد ريال مدريد عند 46 نقطة، ظل بها في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق 8 نقاط عن إشبيلية أقرب مطارديه، والذي لعب مباراتين أقل، فيما رفع خيتافي رصيده إلى 18 نقطة في المركز الـ16.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى