slideالمحلية

دائرة الاعمار الهندسي تحصل على شهادة الجودة الدولية ضمن المواصفات العالمية

الاولى نيوز / بغداد

حصلت دائرة الاعمار الهندسي على شهادة الجودة الدولية ضمن المواصفات العالمية
(ISO 9001 : 2015 )لجميع اقسامها.

وذكر بيان لوزارة الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة ان” الدائرة حصلت على شهادة الجودة الدولية ضمن المواصفات العالمية(ISO 9001 : 2015)من خلال تعاقدها مع شركة (TQCSI) الاسترالية المانحة للشهادة الدولية من خلال توسيع مجال تطبيقها في عموم أقسام وشعب الدائرة بعد ان كانت مختصرة على قسم التصاميم فقط.”.

واضاف ان” الغرض من توسيع العمل في تطبيق نظام الجودة والذي شمل قسم التصاميم ودوائر المهندس المقيم وكافة فعاليات الدائرة هو من أجل تحقيق سياسة وأهداف الجودة للدائرة ولما له من التأثير الايجابي على جودة وفاعلية تشغيلها والاداء العالي على كسب ثقة ورضا زبائنها مع الالتزام بالتحسين المستمر لجودة تصاميمها مما يؤدي الى تحقيق النجاح والازدهار بالاضافة الى زيادة قدرتها التنافسية مع الشركات الاخرى.”.

واوضح البيان ان” الفريق الاستشاري للشركة المانحة الاسترالية (TQCSI)قام بتجديد ومنح شهادة الجودة بعد انجازه مرحلة التدقيق الميداني التي قام بها وتقييم حسن أداء الدائرة ومدى كفاءتها في تلبية متطلبات الحصول على شهادة (ISO 9001:2015).”.

واشار الى ” استمرار الدائرة بالتطوير الفعال لرفع كفاءة مستوى اداء نظام ادارة الجودة , اضافة الى ان الدائرة كرست كافة جهودها لتحسين وتطوير قدراتها التنافسية في المجالات التي تدخل الجودة اساس عملها من اجل تحقيق المواصفات المطلوبة “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى