الأقتصادية

دبي تطلق مبادرات جديدة للتسوق عبر الإنترنت في رمضان

أطلقت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة مبادرات متنوعة منها منصة جديدة عبر الإنترنت “Manasah.com” لدعم الحرفيين المحليين والشركات الصغيرة في الإمارات خلال شهر رمضان المبارك، حيث ستقدم هذه المنصة سوقا رقميا للحصول على الملابس والمأكولات والمشغولات الحرفية والمجوهرات المصنوعة يدويا.

وساهم في إطلاق “Manasah.com” كل من موانئ دبي العالمية ودائرة التنمية الاقتصادية ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، فيما يمكن للبائعين التسجيل مجانا على الموقع الإلكتروني ولن يتم فرض رسوم على المتسوقين ويتميز بخدمة التوصيل للعملاء.

“موانئ دبي ” تحافظ على نتائجها القياسية في نقل الحاويات بالربع الأول

وتهدف هذه المنصة الجديدة إلى توفير الدعم للشركات الصغيرة خلال هذه الظروف الاستثنائية، ومنح المحال التجارية القدرة على متابعة أعمالها عن طريق الإنترنت خلال شهر رمضان المبارك، بحسب وكالة الأنباء الإماراتية.
وقال أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى المؤسسات التابعة لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، ندرك جميعا أن شهر رمضان سيكون مختلفا هذا العام حيث يبحث أبناء المجتمع عن طرق جديدة لقضاء المزيد من الأوقات مع أحبائهم في ظل قوانين التباعد الاجتماعي والتزام المنازل.

دبي تطلق برنامجا تدريبيا رقميا لرواد الأعمال

وتابع الخاجة: “لكن هذا لا يعني أن روح العطاء والتكاتف ستغيب هذا العام خلال الشهر الفضيل، فنحن نشهد الآن أعلى مستويات التماسك والتعاضد بين أفراد المجتمع من خلال إطلاق الكثير من المبادرات المميزة خلال الأسابيع الماضية”.
وأضاف: “فتحت الظروف الراهنة الكثير من الأبواب والفرص لفعل الخير وتقديم العون للآخرين وأكدت أهمية مساهمة المؤسسات وأفراد المجتمع في دعم جهود دولة الإمارات للحفاظ على صحة أفراد المجتمع”.
ويشهد هذا العام تواجد الكثير من المحال التجارية عبر الإنترنت، حيث تقوم العديد من العلامات التجارية بالتفاعل مع عملائها عبر الإنترنت حفاظا على سلامتهم وتماشيا مع روح العطاء خلال الشهر الفضيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى