الرياضية

درجال: جمهورنا المُرتكَز لرفع الحظر عن ملاعبنا

عقدَ وزيرُ الشباب والرياضة، رئيس الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم، عدنان درجال، اجتماعاً، اليوم، مع رؤساءِ روابط مشجعي الأندية الجماهيرية، بحضور عضو الاتحادِ أحمد الموسوي والأمين العام محمد فرحان .

وقالَ رئيس الاتحاد: إن الجمهور يعدُ المُرتكَز الأساسي لنجاحِ المباريات، ويزيدُ من حلاوتها وشدةِ التنافس، ومن دون حضور الجمهور لن يكون هناك طعمٌ للمبارياتِ، كما انه صاحبُ الفضل على النجاحاتِ السابقة لكرتنا بدعمه المتواصلِ للاعبين والمنتخبات الوطنية.
وأضافَ: علينا نبذُ الخلافات والبدء بصفحةٍ جديدةٍ عنوانها التعاونُ والإيثارُ والتكاتفُ لعكس السمعةِ الطيبة عن جمهورنا الكريم قارياً وعربياً، وسيكون هناك اجتماعٌ مع رؤساءِ روابط مشجعي الأندية في المحافظاتِ بالأسبوع المقبل لترتيبِ الأوراق من جديدٍ بطريقةٍ تضمن انسيابيةَ المباريات.

وأشارَ درجال إلى: ان هدفنا الأسمى وغايتنا الأولى تتجسدُ في رفع الحظرِ الدولي عن ملاعبنا كافة من دون استثناءٍ، والجمهورُ من العوامل الرئيسية في طي صفحةِ استمرار الحظر بتواجده الفاعل في المدرجاتِ، ونتطلعُ إلى إنهاء تلك المرحلة وعودةِ المبارياتِ الدوليّة في ملاعبنا.

وبيّنَ: ان هناك محاولاتٍ لزعزعةِ النظام في المدرجاتِ، ولكن جمهورنا واعٍ ومحنك، ويعرفُ كيف يكبح جماحَ تلك المحاولات، ويقضي عليها نهائياً، لأننا نريدُ ملاعبنا خاليةً من حالاتِ الشغب .

واختتمَ رئيس اتحاد الكرة، عدنان درجال، حديثه بالقول: سعدتُ كثيراً بإشادةِ الاتحاد الدولي لنجاح بطولةِ غرب آسيا الثانيةِ للشباب، وعبارات الإعجابِ من اتحاد غرب آسيا، وتلك جاءت من حضور الجمهور المميزِ وتشجيعه الحضاري في المبارياتِ، ونريدُ تكملةَ المشوار للحصولِ على قرارِ رفع الحظرِ الدولي عن ملاعبنا كافة.

وعبّر رؤساءُ روابط مشجعي الأندية الجماهيرية عن استعدادهم الكاملِ للحفاظِ على النظام، والابتعاد عن جميع الأمورِ التي تعكرُ صفو المبارياتِ، وسعيهم للمساهمةِ في رفع الحظر الدولي عن ملاعبنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى