الرياضية

درجال يشكر هاتفيا الامير علي بن الحسين لمواقف الاردن الداعمة للعراق

قدم وزير الشباب والرياضة عدنان درجال، شكره وتقديره الى المملكة الاردنية الهاشمية لمواقفها الساندة والداعمة للعراق، لا سيما في هذه الظروف الصعبة جراء انتشار جائحة كورونا .

وجاء الشكر خلال الاتصال الهاتفي الذي جمع وزير الشباب والرياضة مع رئيس الاتحاد الاردني لكرة القدم واتحاد غرب آسيا الامير علي بن الحسين، متمنيا للاردن حكومة وشعبا الخير والتقدم والازدهار.

وقال درجال :” ان العراق والاردن يرتبطان بعلاقات وثيقة ومتينة لا سيما في الجانبين الشبابي والرياضي”، متمنيا الخير والسلامة للشعب الاردني وللقيادة الاردنية لمواقفها الساندة للحكومة العراقية والشعب العراقي.

وكان الوزير كثف اتصالاته بوزير الصحة حسن التميمي ورئيس اتحاد الصحفيين العرب نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي فضلاً عن تواصله مع الجهات العليا في المملكة الاردنية الهاشمية والسفارة العراقية في عمان من اجل تسهيل الإجراءات اللازمة لنقل الكابتن احمد راضي الى العاصمة الاردنية عمان حيث تستقر عائلته.

كما يتابع الحالة الصحية لكابتن المنتخب العراقي السابق بكرة القدم احمد راضي الذي يتلقى العلاج في مستشفى النعمان في العاصمة بغداد اثر إصابته بجائحة كورونا.

الأولى نيوز- متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى