الرياضية

دعوى قضائية يرفعها ماركوس راشفور ضد مشجع مصري

أفاد موقع «القاهرة 24» المصري، أن نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي ماركوس راشفورد (24 عاماً) رفع دعوى قضائية ضد مشجع مصري من محافظة الشرقية، التي تقع في الجزء الشمالي لمصر، وعاصمتها مدينة الزقازيق.

ووفقاً لنفس المصدر، نقلاً عن مصادر قضائية بمحافظة الشرقية، فقد حرك محامي الدولي الإنجليزي دعوى قضائية ضد شخص من محافظة الشرقية، بتهمة سب وقذف موكله بعبارات مسيئة وعنصرية على أحد حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويُجرم القانون المصري التعدي على الأشخاص بالسب والقذف، سواء وجهاً لوجه أو عبر منصات ومواقع التواصل الاجتماعي، وهو فصل قانوني أدرجه محامي اللاعب في دعوته القضائية المطالبة بمعاقبة المشجع المصري.

ويتعرض راشفورد لانتقادات عدة هذا الموسم بسبب مستواه المتواضع، حيث سجل 5 أهداف، وقدم تمريرتين حاسمتين في 23 مباراة لعبها بجميع المسابقات مع مانشستر يونايتد هذا الموسم.

ويذكر أن ماركوس راشفورد الذي تقدر قيمته التسويقية حالياً بنحو 85 مليون يورو، من خريجي أكاديمية مانشستر يونايتد، وتدرج عبر فرق الفئات العمرية وصولاً للفريق الأول في عام 2016، ومنذ ذلك الحين خاض 294 مباراة مع الفريق بجميع المسابقات، وسجل 93 هدفاً، وأعطى 58 تمريرة حاسمة، وتوج مع الفريق بالدوري الأوروبي، كأس إنجلترا، كأس الرابطة، ودرع المجتمع، كما تم اختياره في عام 2020 كأفضل لاعب إنجليزي، وأفضل لاعب في مانشستر يونايتد.

على المستوى الدولي مثّل إنجلترا في 46 مباراة وسجل 12 هدفاً، وكان ضمن منتخب الأسود الثلاثة الذي وصل لنصف نهائي كأس العالم 2018، ونهائي يورو 2020، ونصف نهائي دوري الأمم الأوروبية 2019.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى