المحلية

ديالى: نحتاج لـ 13 ألف موظف اقتراع واختيارهم سيتم بالقرعة الإلكترونية

باشرت محافظة ديالى، اليوم الخميس، بتدقيق واختيار أضابير المتقدمين كموظفين ليوم الاقتراع استعدادا لانتخابات مجالس المحافظات المقبلة، وفيما أكدت حاجتها إلى 13 ألف موظف لهذا الغرض، أشارت إلى أن اختيارهم سيتم عبر القرعة الإلكترونية.

وقال مدير مكتب مفوضية ديالى علي كريم في تصريح للوكالة الرسمية تابعته (الاولى نيوز ): إن” لجنة موظفي الاقتراع في محافظة ديالى شرعت بتدقيق واختيار أضابير المتقدمين من أبناء المحافظة من الموظفين والطلبة لـ (65 ) ألف متقدم، إذ تم تدقيق (64) ألفا منها”، مبينا، أن” هناك قرعة إلكترونية يتم من خلالها اختيار العدد المطلوب واعتمادهم كموظفين في يوم الاقتراع لانتخابات مجلس المحافظة”.
من جهته، ذكر مدير إعلام مكتب المفوضية في ديالى سلام مهدي للوكالة الرسمية تابعته (الاولى نيوز)، أن” إحصائية المتقدمين كموظفين ليوم الاقتراع بلغت 65 ألف متقدم وسيتم تدقيق أضابيرهم ومصادقتها من قبل لجنة مشكلة بهذا الخصوص وبعدها يتم إرسالها إلى بغداد”.
وأضاف مهدي، أن” محافظة ديالى تحتاج إلى ما يقارب (13) ألف موظف اقتراع سيتم اختيارهم عن طريق قرعة إلكترونية في بغداد وإرسال أسماء الفائزين إلى مكتب المحافظة”، لافتا، إلى أن” العمل مستمر في مكتب مفوضية انتخابات ديالى طيلة الأسبوع حتى في أيام العطل الرسمية”.
وأوضح حسن علي الموظف في اللجنة الخاصة باختيار موظفي الاقتراع في ديالى، أن” الموظفين المتقدمين للعمل كمراقبي اقتراع من خريجي الإعدادية وطلبة الكليات والمعاهد، حيث بدأنا بتدقيق استماراتهم طيلة أيام الأسبوع والعمل جارٍ على قدم وساق لتأمين حاجة المحافظة من الـ 13 ألف موظف اقتراع لإدارة انتخابات مجالس المحافظات المقبلة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى