منوعات

ديانا حداد تضع جمهورها في حيرة.. غياب وحجاب وظهور مفاجئ

وضعت النجمة اللبنانية ديانا حداد جمهورها في حيرة كبيرة الأيام الماضية، بعدما قامت بحذف كل صورها من حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي

وتردد أن ديانا حداد، قررت اعتزال الغناء، ودعم هذا الاتجاه غيابها عن الساحة، والتزامها الصمت فترة طويلة.

وأخيرا قررت ديانا الرد على مروجي شائعة الاعتزال، إذ عادت للظهور عبر حسابها على تطبيق “إنستجرام” وقامت بنشر فيديو مدته 14 ثانية بالأبيض والأسود ظهرت فيه وهي ترتدي عقدا ألماسيا وكأنها تستعد لحضور شيء ما، ولم تعلق ديانا حداد على الفيديو بأي شيء.

https://www.instagram.com/p/CgCo9G6obZz/?utm_source=ig_embed&ig_rid=5b3aefa1-e00c-436e-bcac-3eafd623220a&ig_mid=F2BD66E6-BDE2-4CDB-9E00-D16E61250957

سبب غياب ديانا حداد

كانت ديانا حداد كشفت في تسجيل صوتي عن سبب غيابها عن مواقع التواصل الاجتماعي قائلة: “أخذت فرصة لنفسي وأخذت استراحة وابتعدت شوية عن السوشيال ميديا، لمست قد أيه محبة الناس والإعلام كبيرة، وقد أيه خوفهم عليا”.

وتابعت ديانا حداد: “لكل اللي سألوا عني واطمنوا عليّ، أنا بخير والحمد لله أفضل من قبل بكتير”.

135 134839 diana joseph haddad sudden appearance 2

ديانا حداد والإسلام

يدرك عشاق ديانا جوزيف حداد جيدا أنها مسيحية الديانة، وفي عام 2000 حدثت ضجة كبيرة بسبب انتشار خبر حول اعتناقها الدين الإسلامي، واشتعل الأمر بسبب غيابها لمدة عامين عن الإعلام.

وفي عام 2012، تجدد الموضوع بعدما ظهرت ديانا حداد، في مقابلة تلفزيونية مع الإعلامية لميس الحديدي، واعترفت بحقيقة اعتناق الإسلام، مؤكدة أنها وجدت في هذا الدين العظيم غايتها.

وفي يونيو/ حزيران 2022، تجدد الحديث في الموضوع نفسه، بعد انتشار صورة للنجمة اللبنانية ديانا حداد، وهي تؤدي مناسك العمرة أمام الكعبة، ويرى كثير من المتابعين أن سبب الضجة التي تلاحقها في هذا الشأن، ظهور صور لديانا حداد داخل كنيسة منذ عدة شهور.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى