الرياضية

ديمبيلي يتخلى عن شروطه المعقدة

يستمر مسلسل تحديد مصير النجم الفرنسي الدولي عثمان ديمبيلي، النادي الكتالوني أشار في وقت سابق إلى نهاية مشوار اللاعب مع الفريق بنهاية عقده في يونيو 2022 لكن يبدو أن الأمر اختلف في الوقت الحالي وربما تتبدل الأمور ويستمر اللاعب في ملعب كامب نو لفترة طويلة.

منذ شهر فقط كانت العلاقة بين برشلونة وموسى سيسوكو وكيل ديمبيلي ليست على ما يرام بسبب إصرار الفرنسي على مطالبه المالية للموافقة على تمديد العقد والتقارير التي تشير لاتفاق اللاعب مع نادي باريس سان جيرمان.

الأمر اختلف تماماً منذ الجلسة التي جمعت بين ماتيو أليماني ووكيل ديمبيلي في مراكش، مدير برشلونة أخبر النادي الكتالوني أن ديمبيلي بدأ يفكر بجدية في تخفيض مطالبه المالية من أجل البقاء في صفوف النادي الإسباني.

مساء الأربعاء عقد موسى سيسوكو جلسة جديدة مع ألماني لكن هذه المرة في برشلونة وهو ما يؤكد أن اللاعب الفرنسي بات يفكر بجدية في خيار البقاء في ظل شعوره بالسعادة تحت قيادة تشافي هيرنانديز ونيل ثقة المدرب على حساب اللاعب أداما تراوري.

ووفقاً لصحيفة «سبورت» المقربة من برشلونة فإن المحادثات متقدمة بين الطرفين في الوقت الحالي وما ساهم في ذلك ثقة تشافي في اللاعب ورغبة ديمبيلي في اللعب لفترة أطول بجانب الجابوني بيير أوباميانغ بجانب تخفيض اللاعب الفرنسي مطالبه المالية.

ورغم استمرار المفاوضات لكن برشلونة سوف يكون عليه تحسين عرضه المالي من أجل اللاعب وذلك لأن سيسوكو يصر أن قيمة اللاعب التسويقية ارتفعت بشكل كبير في الآونة الأخيرة عقب تقديمه مستوى مميز مع الفريق وهو ما سيدفع جميع الأطراف لعقد جلسات جديدة في الفترة القادمة لتحديد مصير اللاعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى