السياسية

رئيسا الوزراء والبرلمان يؤكدان أهمية التكامل بين السلطتين التنفيذية والتشريعية

أكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني و رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، أهمية التكامل بين السلطتين التنفيذية والتشريعية.

وذكر المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء في بيان تلقته (الاولى نيوز )، أن “رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني استقبل رئيس مجلس النواب محمد ريكان الحلبوسي، وشهد اللقاء البحث في سير تنفيذ البرنامج الحكومي، والعمل على أولوياته التي تلبي متطلبات وتطلعات المواطنين، على مختلف الصعد الخدمية والاقتصادية والاجتماعية”.

وأضاف: “كما جرى خلال اللقاء التباحث في جملة من القضايا والملفات على المستوى الوطني، والتدارس في الجهود التي تبذلها القوى السياسية واللجان البرلمانية لمواكبة سير عمل الجهاز التنفيذي، وأهمية التكامل بين السلطتين التنفيذية والتشريعية، من أجل استكمال الجوانب التشريعية والرقابية، بما يعزز عمل الحكومة ويدعمها في تنفيذ برامجها”.

من جانبه، أكد الحلبوسي دعمه الكامل للتغييرات التي تجريها الحكومة للقيادات الأمنية والإدارية والتي تندرج ضمن إطار رؤية الحكومة في الإصلاح الإداري الشامل، فضلاً عن دعمه خطوات الحكومة في مكافحة الفساد التي وضعتها على رأس أولويات البرنامج الحكومي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى