الرياضية

رئيس أتلتيكو مدريد يكشف سر تمسكه بسيميوني

كشف إنريكي سيريزو، رئيس نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، عن سر تمسكه بوجود الأرجنتيني دييجو سيميوني على رأس القيادة الفنية للفريق.

وقال سيريزو (الأربعاء)، خلال غداء مع مسؤولي أتلتيكو مدريد في مطعم بوسط مدريد قبل لقاء الفريق أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب واندا ميتروبوليتانو: “سيميوني سيظل هنا للوقت الذي يريده”.

وأوضح رئيس أتلتيكو مدريد السبب في تمسكه بالمدرب قائلا: “ما فعله هذا الرجل في 10 سنوات هنا في هذا الفريق لا أعتقد أن أحدا فعله، ولا أعتقد أن أحدا سيفعله”.

وتابع: “كل فرق العالم تمر بفترات جيدة وسيئة، لقد حالفنا سوء حظ بأننا كنا في حالة سيئة طوال شهر، ويجب تقبل ذلك، وتحمل المسؤولية، وما نحاول فعله هو الفوز بكل مباراة لتحقيق النقاط والتواجد أينما يجب”.

يذكر أن سيميوني يتولى قيادة أتلتيكو مدريد منذ ديسمبر/ كانون الأول 2011، وقاده لتحقيق العديد من الألقاب المحلية والأوروبية، أبرزها لقبان للدوري الأوروبي ومثلهما للسوبر القاري ولقبان للدوري الإسباني ولقب لكأس الملك ومثله للسوبر المحلي، كما تأهل معه مرتين لنهائي دوري أبطال أوروبا قبل الخسارة أمام غريمه ريال مدريد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى