slideالأمنية

رئيس أركان الجيش يجتمع بمدراء أقسام الإدارة والميرة لقيادات ووحدات الجيش العراقي حول الانتخابات البرلمانية

الاولى نيوز / بغداد

اجتمع رئيس أركان الجيش الفريق أول الركن عثمان الغانمي، بمدراء أقسام الإدارة والميرة لقيادات وفرق الجيش العراقي بحضور المعاونين للعمليات والإدارة وضباط هيئة الركن لمناقشة القضايا المهمة التي تخص الانتخابات البرلمانية القادمة “.

واوضح بيان لوزارة الدفاع ” انه جرى خلال الاجتماع مناقشة تسليم قوائم الأسماء الخاصة بمنتسبي الجيش العراقي الذين لم تسنح لهم الفرصة باستلام بطاقاتهم الانتخابية لانشغالهم بمعارك التحرير ضد العصابات الإرهابية”.

واكد الغانمي اهمية اتخاذ الإجراءات السريعة من قبل القادة والآمرين لحصول المقاتلين على البطاقة الانتخابية والمشاركة بالتصويت الخاص, كما وجه رئيس الأركان كافة منتسبي الجيش ضباطاً ومراتب بالمهنية والاستقلالية والحيادية في التعامل مع الانتخابات”.

وقال الغانمي خلال الاجتماع ” لقد قاتلتم وانتصرتم وجسدتم وحدة العراق في وحداتكم التي تمثل نموذجاً لوحدة العراق حيث يتواجد فيها كل طوائف شعبنا العزيز ويجب المحافظة على هذا النصر من خلال مهنيتكم في تحمل المسؤولية بحماية أمن ودستور وسيادة بلدنا والابتعاد عن الجوانب السياسية لتبقى نقطة لامعة في مسيرتكم “, وان مشاركتكم في الانتخابات والتصويت الخاص هي بداية نجاح الانتخابات وسوف تعطي دافعاً معنوياً كبيراً للمواطنين للمشاركة في العرس الانتخابي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى