الرياضية

رئيس اتحاد الخليج.. القطري حمد بن خليفة يجدد دعمه استضافة البصرة لبطولة خليجي25

جدد سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني ، رئيس اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم دعمه الكامل لاستضافة العراق لمنافسات « خليجي 25 » و التي ستقام في يناير من العام المقبل .

وأكد سعادته على أن اتحاد كأس الخليج يدعم هذه الاستضافة بشكل قوي حيث أنه أكد في أكثر من مناسبة بأنه من حق العراقيين استضافة هذه البطولة التي تعتبر بطولة خاصه لأهل المنطقة .

وأضاف بأننا على دارية تامة على مدى تطلعات الجماهير الكروية في العراق من أجل عودة هذه البطولة إليها بعد غياب استمر أكثر من 40 عاما ، في المقابل فإننا لمسنا مدى التقدم الحاصل في البنى التحتية والمنشآت الرياضية من خلال الزيارات المتكررة للجنة التفقدية .

وختم حديثه قائلا : نثق تماما بقدرة الاتحاد العراقي لكرة القدم عموماً ومدينة البصرة خصوصاً على تقديم المحفل الخليجي الكروي بأفضل صورة ، مشددا في الوقت نفسه على أهمية إنهاء كافة الأعمال المطلوبة في المواعيد المتفق عليها . يذكر أن المكتب التنفيذي لاتحاد كأس الخليج العربي قد صادق في اجتماعة الأخير على أحقية استضافة البصرة لبطولة كأس الخليج في نسختها الخامسة والعشرين والتي ستقام خلال الفترة من السادس وحتى التاسع عشر من يناير للعام 2023 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى