الرياضية

رئيس اتحاد الكرة عدنان درجال يجتمع مع مدير المكتب الإقليمي

اجتَمعَ، اليوم الاثنين، رئيسُ الاتحاد العراقيّ لكُرةِ القدم “عدنان درجال” مع مُدير المَكتبِ الإقليميّ للاتحادِ الدوليّ عصام السحيباني، عبر المَنصّةِ الالكترونيّةِ، بحُضورِ الأمينِ العامّ للاتحادِ محمد فرحان، والأمين الماليّ مُشرف برنامج منحِ الاتحاد الدوليّ كامل عداي، ومُحاسب البرنامج يوسف أحمد والمُدقق قصي إياد.

وتناوَلَ الاجتماعُ قرارَ لجنة الفيفا للتَدقيقِ والامتِثال والمُراجعةِ المَركزيّة، والاطلاع على خطةِ العملِ المُستقبليّة.
وطرحَ رئيسُ الاتحاد قضيةَ مقرّ الاتحاد المُقبل وملاعب تدريب المُنتخباتِ الوطنيّة وكيفيّة تَوفيرِ الدعْمِ اللازم لتَشكيلِ رابطةِ دوري المُحترفين المُزمع إقامته في المَوسم (٢٠٢٤/٢٠٢٣)، وكذلك المُساهمة في إنجاحِ مَشروع الحلم.

وقدّمَ درجال شُكرهُ الجزيل إلى مُديرِ المَكتبِ الإقليميّ على تَعاونهم في رفعِ القيْد الماليّ عن الاتحادِ عبرَ سِلسلةٍ من الخططِ والبرامج العمليّةِ التي تمّ تطبيقها بإجادةٍ تامة.

وبدوره، أشادَ مُدير المكتب الاقليميّ بالجُهودِ المبذولةِ من قبل اتحادِ الكُرةِ في إرساءِ الأسُس الماليّة الرَصينةِ التي تهدفُ إلى تَطويرِ الكُرةِ العراقيّة من الجوانب كافة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى