الرياضية

رئيس اتحاد الكرة يلتقي ممثلي وسائل الإعلام في الدوحة

التقى وزير الشباب والرياضة، رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، عدنان درجال، يوم أمس الاحد، مجموعةً من الصحفيين والإعلاميين المتواجدين في دولة قطر على هامش تغطيتهم لبطولة كأس العرب الأولى تحت مظلة الفيفا.

واستمعَ وزير الشباب والرياضة لمقترحات وآراء الحضور من الإعلاميين والصحفيين، مبينًا: أن الإعلام العمود الفقري لنجاح أي مؤسسة، متمنياً أن تساهم مثل هذه اللقاءات مع الوسائل الإعلامية كافة في تطوير المنظومة الشبابية والرياضية،

إضافة الى مناقشة واقع حال الكرة العراقية والسبل الكفيلة في الارتقاء باللعبة وتنظيم المسابقات المحلية إلى جانب المشاركات الرسمية الخارجية للمنتخبات الوطنية.

تجدرُ الاشارة الى ان بطولة كأس العرب تشهد تغطيةً إعلاميةً مميزةً، ويتواجد فيها أكثر من 30 صحفياً موفداً ما بين ممثلين عن اتحاد الصحافة الرياضية وآخرين يمثلون مؤسساتهم الإعلامية ما بين ممثلين عن القنوات الفضائية والمواقع الالكترونية ومنصات وسائل التواصل الاجتماعي.

وعلى صعيدٍ متصلٍ، أقامَ وزير الشباب والرياضة، رئيس الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم، عدنان درجال، مأدبةَ عشاءٍ لممثلي وسائل الإعلام المحلية والصحفيين العراقيين القادمين من بلدان مختلفة والمتواجدين لتغطية بطولة كأس العرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى