السياسية

رئيس الجمهورية: الحكومة عازمة على تقديم أفضل الخدمات للعراقيين

أكد رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، اليوم الأحد، أن الحكومة عازمة ضمن برنامجها على تقديم أفضل الخدمات والارتقاء بواقع العراقيين ومنهم أبناء الجاليات في دول العالم.

وذكر بيان لرئاسة الجمهورية، تلقته (الاولى نيوز)، أن ” رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، أستقبل في قصر بغداد، وفداً يمثل الجالية العراقية في المملكة الأردنية الهاشمية”.

وأكّد الرئيس، خلال اللقاء، أن “أبناء الجاليات العراقية في بلدان العالم المختلفة يحملون رسالة مهمة وكبيرة تعكس صورة العراق وعمق حضارته وتاريخه ودوره في خدمة الإنسانية”، مشيراً إلى أن العراقيين في الخارج هم سفراء لبلدهم يمثلونه بأخلاقهم ومهاراتهم وخبراتهم”.

وأشار إلى، أن “البلد بحاجة ماسة إلى جهود أبنائه، ليسهموا في بناء العراق وتطوره وتقدمه”.

وأضاف رشيد، أن “العراق ماض بطريق الديمقراطية وبما يرسخ تجربته في احترام الحقوق والحريات، سيما وأن الحكومة عازمة ضمن برنامجها على تقديم أفضل الخدمات والارتقاء بواقع العراقيين ومنهم أبناء الجاليات في دول العالم، ومد جسور التواصل والتفاهم وتعزيز التقارب بين جميع العراقيين”.

واستمع الرئيس إلى شرح من أعضاء الوفد عن العقبات والمشاكل التي تواجههم في حياتهم خارج البلد، مؤكدين استعدادهم لتسخير طاقاتهم من أجل خدمة العراق وتطوره في المجالات كافة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى