السياسية

رئيس الجمهورية يستقبل فريق الدعم الوطني لمواجهة وباء كورونا

استقبل السيد رئيس الجمهورية الدكتور برهم صالح، اليوم الثلاثاء 24-3-2020، في قصر السلام ببغداد، فريق الدعم الوطني لمواجهة وباء كورونا بحضور وزير الصحة والبيئة الدكتور جعفر صادق علاوي، ورئيس هيأة المستشارين في رئاسة الجمهورية الدكتور علي الشكري.
وأكد السيد الرئيس أن رئاسة الجمهورية ستقدم الدعم والإسناد اللوجستي لفريق الدعم الوطني من خلال احتضان ورعاية أعمال الفريق من أجل تجاوز الأزمة وتقليل الأضرار والخسائر التي يسببها فايروس كورونا، داعياً المواطنين كافة من رجال الأعمال ومؤسسات المجتمع المدني والاتحادات والنقابات والعشائر وكل مواطن قادر على دعم أعمال الفريق لإنجاح مهمته الوطنية.
وشدد السيد الرئيس على أن التحدي يستوجب حشد الإمكانات الشعبية والرسمية كافة لمواجهة هذه الجائحة التي تهدد حياة كل مواطن، كما استمع سيادته الى شرح من قبل وزير الصحة والبيئة عن الجهود الاستثنائية والخطط والاستعدادات الموضوعة لمواجهة الوباء.
واستعرض فريق الدعم الوطني طبيعة العمل التطوعي المبذول لمواجهة فايروس كورونا والحدّ من انتشاره من خلال دعم الجهد الحكومي لوزارة الصحة وخلية الأزمة وتقديم مستلزمات الوقاية الصحية والعلاجية.

متابعة / الأولى نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى