السياسية

رئيس الوزراء يؤكد ضرورة تحرّك المحافظات وفق رؤية مشاريع البنى التحتية

أكد رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم السبت، ضرورة تحرّك المحافظات وفق رؤية مشاريع البنى التحتية.

وذكر بيان للمكتب الإعلامي لرئيس الوزراء تلقته (الاولى نيوز) أن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني ترأس اجتماعاً لرؤساء الدوائر الخدمية والحكومية في محافظة نينوى، وذلك خلال زيارته للمحافظة التي وصلها صباح أمس الجمعة”.

وأضاف البيان أن “السوداني استمع إلى عرض شامل عن سير تقديم الخدمات للمواطنين وأداء الدوائر في المحافظة”، مؤكداً أن “الحكومة عندما رفعت شعار الخدمات، فإن غايتها الوصول إلى تلبية الحاجات الأساسية للمواطنين وتحقيق تطلّعاتهم.”وأضاف البيان أن “الاجتماع شهد مراجعة ومتابعة مع كلّ مديري الدوائر، حيث وجّه السوداني أسئلة تفصيلية وتخصصية في كلّ مجال من المجالات الخدمية”.

وشدّد رئيس الوزراء حسب البيان على أنّ “رضا المواطنين هو المقياس لتمييز الأداء، وأنّ هذه الزيارات تأتي للوقوف ميدانياً على أهمّ المشكلات والعمل على حلّها واستمرار المتابعة بعد ذلك”.

وبيّن أن “رؤية الحكومة لواجبات المحافظة بأنها أداة أساسية مثلُها مثل الوزارات، وأن نجاح المسؤولين المحليين يأتي من صنع الحلول ووضع الإجراءات التي تصبّ في الصالح العام”، مؤكداً على “ضرورة تحرّك المحافظات على وفق رؤية تضع مشاريع البنى التحتية على رأس أولوياتها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى