السياسية

رئيس الوزراء يؤكد متابعة الواقع الصحي والخدمي في المثنى بشكل شخصي

أكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم السبت، متابعة الواقع الصحي والخدمي في محافظة المثنى بشكل شخصي.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، في بيان تلقته (الاولى نيوز)، أن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، أجرى زيارة إلى مستشفى الحسين التعليمي في مدينة السماوة، ضمن زيارته إلى محافظة المثنى، التي وصلها اليوم”.

وأضاف البيان، أن “رئيس الوزراء، اطلع خلال زيارة مفاجئة، على الواقع الخدمي للمستشفى ومرافقه وأجنحته، ومستوى ما يقدّمه من خدمات طبية وعلاجية ورعاية صحية لمواطني المحافظة”.

وتابع: “كما التقى السوداني، عدداً من مراجعي المستشفى والمرضى المتعالجين فيه، واستمع لشكاواهم، واستعلم عن قبولهم ورضاهم بمستوى الخدمات التي توفرها المستشفى، كما تابع الاحتياجات والنواقص التي تعاني منها المستشفى وتتسبب بتدني الخدمة المقدمة للمواطنين”.

ووجّه رئيس مجلس الوزراء، بـ”العمل على تغيير واقع المستشفى ليكون لائقاً بتقديم الخدمة المطلوبة”، مؤكداً أن “الواقع الصحي والخدمي في المحافظة سيخضع للمتابعة الشخصية من قبله”.

وشدّد السوداني، على أن “القطّاع الصحّي يأتي على رأس أولويات اهتمام الحكومة، وهو مصداق لكفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين ومعيار تقييمها الأول”، مشيراً إلى “مواصلة الرعاية والتطوير في هذا الجانب المهم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى