slideالسياسية

رئيس كتلة الفضيلة يؤكد ان وحدة العراقيين وتضحيات القوات العراقية حققت النصر الباهر على داعش

الاولى نيوز / بغداد
اكد رئيس كتلة الفضيلة عمار طعمة ان وحدة العراقيين وتكامل المواقف والتضحيات النوعية للقوات العراقية حققت النصر الباهر على داعش الارهابي.

وقال طعمة في بيان ” نبارك للعراقيين وجميع احرار العالم الانتصار الكبير على عصابات داعش الارهابي في ملحمة وطنية سجلها العراقيون بدماء الشهداء وتضحيات وإيثار قواته المسلحة بصنوفها المتنوعة ، مبينا ” ان اهم عناصر وعوامل النصر هي وحدة العراقيين والتضحيات النوعية لابطال القوات المسلحة العراقية بصنوفها العديدة وتكامل المواقف السياسية والميدانية باتجاه الهدف المشترك في دحر الارهاب الأعمى “.

واضاف ” ان تحقق النصر ودحر الارهاب عسكريا وبشكل تام في زمن قياسي وبقواعد مواجهة حفظت سلامة المدنيين وحمايتهم من اثار الحرب بدرجة كبيرة الى الحد الذي تقدم فيه القوات المحررة أمن وسلامة الأهالي على أمن القوات ، مشددا على تقدم على التضحية والمجازفة الأكيدة لإنقاذ المدنيين من تسلط وقمع داعش الارهابي “.

واوضح ” ان الانسجام والتنسيق الميداني بين صنوف القوات وتشكيلاتها وانضباطها باوامر وتوجيهات القائد العام عامل حاسم في اختصار كلفة المواجهة وتقليل التضحيات والزمن المستغرق لإنجاز عملية التحرير الكامل “.

واشار الى” ان اكتمال النصر وإتمام عملية استئصال الارهاب والتطرف من جذوره المسمومة تطلب جهودا موحدة في تجفيف منابعه الفكرية والثقافية ضمن برامج مسؤولة تشترك في اعدادها وتطبيقها مؤسسات الدولة والمؤسسة الدينية والفعاليات الاجتماعية والحرص على ترشيد الأداء السياسي وانتهاج العدالة الاجتماعية وتلمس الجميع لآثارها دون تمييز لنضمن التصاق وانشداد المواطن مع الدولة وجهودها في مكافحة التطرف والعنف الظالم “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى