الرياضية

رئيس نادي الميناء يثمن فوز ناشئة الميناء ببطولة المنطقة الجنوبية لكرة السلة

الاولى نيوز / بغداد

ثمن رئيس الهيئة الادارية لنادي الميناء المكلف بإدارة النادي الكابتن سالم جبار حسين فوز ناشئة الميناء ببطولة المنطقة الجنوبية لكرة السلة” .

وقال حسين خلال استقباله فريق ناشئة الميناء لكرة السلة الحائز على بطولة المنطقة الجنوبية للناشئين بكرة السلة بقيادة المدرب علي هاتو. اننا نثمن فوزكم في البطولة وانقل لكم تهاني وتحيات وزير النقل كاظم فنجان الحمامي وتوجيهاته للاهتمام بهذه الشريحة المهمة ومسؤولياتها الكبيرة لأنهم قادة المستقبل وبناة الوطن.

من جانبه قال مدرب الفريق علي هاتو لوكالة ” الاولى نيوز ” إن الفريق قدم مستوى جيدا خلال البطولة التي أحرزنا لقبها وحصل الفريق على العلامة الكاملة في المباراة النهائية التي تغلبنا فيها على السماوة 70. 74. بمشاركة أربع فرق هي الميناء والكوت والسماوة والناصرية ” ليتأهل الفريق إلى إبطال المناطق ونسعى الى الوصول للمربع الذهبي للتنافس على كأس العراق.

وأضاف انه و” نتيجة للمستوى الطيب الذي قدمه الفريق في البطولة تمت دعوة 3 لاعبين لتمثيل المنتخب الوطني وهم سجاد حيدر ناجي وزين العابدين علاء وسجاد محمد شياع” مشيرا إلى ان البطولة افرزت لنا لاعبين جيدين يشار لهم بمستقبل زاهر في كرة السلة العراقية في حال احتضانهم ورعايتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى