الرياضية

رابطة اللاعبين المحترفين تصدر بيانآ بشأن الاساءة التي تعرض لها عدنان درجال

أصدرت رابطة اللاعبين المحترفين، بياناً رسمياً بشأن الاساءة التي تعرض لها النجم الدولي السابق عدنان درجال بشأن ترشيحه لمنصب وزير الشباب والرياضة.

وذكرت الرابطة في بيان أطلعت عليه /الاولى نيوز/ نسخة منه، انه “انطلاقا من مقولة لسانك حصانك إن صنتهُ صانك وإن خنته خانك وإن هنته أهانك، التي تحذر من تجاوزات اللسان وفقدان التحكم بالألفاظ والعبارات التي تقود صاحبها الى مشاكل جمة لاسيما وأن اللسان هو مركز التبليغ لذا فإن معيار القيم مرتبط بما سيقوله الشخص إن خيراً فخير وإن شراً فشر”.

وأوضح “اليوم نجد في تغريدة رئيس حزب الحل جمال الكربولي إساءة كبيرة لشريحة مهمة جداً من شرائح المجتمع العراقي وهي شريحة الرياضيين الذين قدموا للوطن انجازات وبطولات دولية وقارية رفعوا من خلالها اسم العراق عالياً”.

واضاف ان “الكربولي استصغر هذه الشريحة ان تأخذ مقعد وزاري تخدم من خلاله الوطن والمواطن بل تمادى عبر تغريدته في الإستهانة بالشعب العراقي بأكمله عبر بث روح الفرقة بين ابناء الشعب الواحد عبر اصراره بحق المكون”.

وتابع البيان “إننا في رابطة اللاعبين الدوليين نستنكر بشدة لهذا الوصف المشين وننتظر من الكربولي تقديم الإعتذار بشكل علني للشعب العراقي أو سنتجه للقضاء العراقي الذي سيكون الفيصل العادل وصمام الأمان لعدم تكرار مثل تلك الإساءات”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى