منوعات

راسل كرو يثير الرعب في نفوس الجمهور بتريلر فيلمه الجديد Unhinged …واقنع زملائه المشاهير بمشاهدته

راسل كرو يعود للجمهور بترلير مرعب لفيلمه الجديد، وذلك بحسب ما ظهر في الفيديو الترويجي الأخير لفيلمه المثير الجديد ، Unhinged، حيث يلعب شخصية عنيفة ومجموعة، الممثل البالغ من العمر 53 عامًا، أعرب عن غضبه من “ المغرورين و المدعين” في فيديو مرعب شاركه عبر Twitter ، قبل أن يطالب الجماهير بالذهاب إلى السينما لمشاهدة الفيلم.

المقطع القصير أقنع زملائه المشاهير ، مثل الممثل هيو جاكمان والممثل الكوميدي روف ماكمانوس ، بمشاهدة الفيلم – بينما أعلن المعجبون أن الإعلان الترويجي مخيف جدا.
بدأ برومو الفيلم بلقطات تبدو بريئة حيث يقول راسل بمرح: “يقولون إن هناك محفزًا في قلب تجربة السينما ، وعقد اجتماعي ، وقوة ديناميكية ملزمة ترفع التجربة السينمائية إلى عالم من الاتصال الإنساني بين الجمهور والشاشة “.

9626896 999551213

فجأة تحولت موسيقى الخلفية وأصبحت حادة ، بينما تم عرض بعض مشاهد مطاردات السيارات الدرامية في الفيلم، ثم يسأل جيرارد ببرود قائلا :” لكن من هم، إنهم بعض الكواد المغرورين والمدعيين الذين يجب أن يُعاقبوا”.
ثم يقول كرو :”انتهيت من فيلم جديد يسمى Unhinged، وسيكون في دور السينما، ابتعدوا عنه .. إنه مجنون”.

9626916 298033912

أوضح راسل على تويتر أنه كان متعبًا بعد أن طُرح باستمرار نفس الأسئلة حول الفيلم ، وأراد الترويج للفيلم بشكل فريد ومختلف.
بدا أن صديق كرو المقرب بطل The Greatest Showman ، النجم هيو جاكمان ، معجبا بالفيديو المثير للإعجاب ، حيث قام بالتغريد بأنه ” سيحضر الفيلم ”.
كما أحب الممثل الكوميدي روف ما رآه قائلاً: “أريد المزيد من العروض الترويجية مثل هذه”.

9626906 1641426337

كما تدفقت ردود الفعل المروعة من المعجبين ، حيث ادعى أحدهم قائلا: “أكثر مقدمة مخيفة رأيتها منذ فترة طويلة”، وغرد آخر: “لست بحاجة إلى مشاهدة الفيلم ، العرض الترويجي كافٍ بالنسبة لي!”
الفيلم بدأ عرضه في المملكة المتحدة و أستراليا و سيعرض في الولايات المتحدة الأمريكية في 21 أغسطس الجاري .

YouTube video

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى