الرياضية

رباعيتان قاسيتان للقوة الجوية والميناء في مرميي النجف وكربلاء

الاولى نيوز / بغداد

حقق فريقا القوة الجوية والميناء فوزين كبيرين على النجف وكربلاء في مباراتين جرتا مساء اليوم الجمعة لحساب الجولة 22 لدوري كرة القدم الممتاز ، حيث تمكن الميناء من الفوز على كربلاء 4-1 وتغلب القوة الجوية على النجف 4-2 .

انتهى الشوط الاول من مباراة الميناء وكربلاء التي جرت في البصرة ، بتقدم اصحاب الملعب بهدف وحيد عبر محترفه تالا تيمبو . واضاف الميناء هدفا ثانيا بعد اربع دقائق من الشوط الثاني عن طريق علي حصني قبل ان يقلص بسام قابل النتيجة لكربلاء بهدف من ركلة جزاء في الدقيقة 57 سجله بسام قابل ، لكن الميناء رد بهدفين اخرين عن طريق مصطفى كريم في الدقيقتين 59و62 .

الفوز رفع رصيد الميناء الى 27 نقطة في المركز الحادي عشر فيما ظل كربلاء بمركزه الاخير في ترتيب فرق الدوري العشرين برصيد 14 نقطة .

وفي ملعب الشعب الدولي قفز فريق القوة الجوية الى المركز الثاني في ترتيب فرق الدوري برصيد 45 نقطة بفوز كبير حققه على النجف 4-2 . الشوط الاول انتهى بتقدم الجويين بهدف سجله الكرواتي موميتوفيتش في الدقيقة 39 . وفي الشوط الثاني تمكن حمادي احمد من اضافة الهدف الثاني في الدقيقة 69 ، وقلص النجف الفارق عن طريق اللاعب فرحان شكور في الدقيقة 75 ، لكن امجد راضي اعاد الفارق مجددا لهدفين بتسجيله الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 82 .

وقلص امجد عطوان النتيجة مجددا في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع ، قبل ان يعود امجد راضي بعد دقيقة واحدة ليسجل الهدف الثاني له في المباراة والرابع لفريقه .

القوة الجوية قفز الى المركز الثاني برصيد 45 نقطة متفوقا على الشرطة الثالث بنقطتين ، قبل ان يخوض الاخير مباراته في هذه الجولة غدا السبت امام الديوانية ، ومتخلفا بفارق 6 نقاط عن المتصدر الزوراء الذي تعادل اليوم مع الكهرباء 1-1 فيما تجمد رصيد النجف عند المركز السادس برصيد 32 نقطة./

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى